الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

على ملاعب نادي هلال القدس انطلاق البطولة الكروية الداخلية " الاربعاء "

نشر بتاريخ: 01/07/2014 ( آخر تحديث: 01/07/2014 الساعة: 15:07 )
القدس - معا - اعلام نادي الهلال : من المقرر ان تنطلق البطولة الداخلية بكرة القدم التي يقيمها نادي هلال القدس على ملاعبه مساء (الاربعاء)، بمشاركة العشرات من لاعبي مواليد 1994 – 2004.

وكانت جرت القرعة اول من امس في قاعة نادي الهلال بحضور المشرف الرياضي معن القطب والاعلامي بدر مكي والمدير التنفيذي طاهر الديسي ورئيس واعضاء رابطة جمهور الهلال امجد طه، رمزي الزير، محمد النتشة، وائل ابو سنينة، يحيى غوشة، ايمن مصطفى، معتز القيسي.
وكان الديسي رحب باللاعبين الذين غصت بهم قاعة النادي، ناقلا تحيات د.باسم ابو عصب، فيما تحدث القطب ومكي عن اهمية الدورة الرمضانية وطنيا ورياضيا واخلاقيا.

حيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين الى عشر مجموعات، تحمل كل مجموعة صفة لقيمة نبيلة، من اجل تعزيز القيم النبيلة بين ابناء النادي.

وتستمر البطولة طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يحفل الشهر الفضيل بالعديد من النشاطات الثقافية والدينية والترفيهية، ويشرف د. ابو عصب رئيس النادي على الفعاليات الرمضانية، لما لها من مردود ايجابي على نفوس ابناء النادي، وكذلك طواقم النادي الذي يتواجدون بكثافة في اروقة النادي، والجمهور الكبير الذي اخذ يستعد لكأس الشهيد ياسر عرفات.