الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحف الألمانية تنتقد أداء المنتخب أمام الجزائر

نشر بتاريخ: 01/07/2014 ( آخر تحديث: 01/07/2014 الساعة: 15:41 )
برلين - معا : وجهت الصحف الالمانيه انتقادات لاذعه لاداء المنتخب الالماني في مباراته مع الجزائر الاثنين علي رغم تاهله الي ربع نهائي مونديال البرازيل بعد فوزه 2-1 في الوقت الإضافي، عاكسه اجواء تشاؤميه ازاء المواجهه المرتقبه مع فرنسا الجمعه المقبل.

واستثنت معظم الصحف من انتقاداتها مسجل الهدف الالماني الاول لاعب الوسط البديل أندري شورله كما الحارس مانويل نوير، واطلقت سهامها في اتجاه دفاع اهتز مرارا امام الهجمات الجزائريه.

وعنونت صحيفه "بيلد" علي صفحتها الاولي "شوووووورله"، ناشره صوره لاعب تشلسي الانجليزي عقب تسجيله الهدف الاول. وكانت الصحيفه الرئيسيه الوحيده التي روت كل تفاصيل المباراه المتاخره بتوقيت المانيا والتي تزامن انتهاؤها مع موعد اغلاق معظم الصحف الالمانيه.

وكتبت "بيلد": "شورله واوزيل سجلا في الوقت الاضافي ونوير كان الافضل! لكن اذا اكملنا علي هذا النحو نخشي ان يتم اقصاؤنا علي يد فرنسا".

وفي صفحاتها الرياضيه، خصصت "بيلد" ايضا صفحه لتوجه "شكرا لشورلي" واخري من اجل "العملاق نوير الذي بفضله نبقي في المونديال".

وعنونت المجله الرياضيه "كيكر": "انه الحظ! كره مجنونه اوصلتنا الي ربع النهائي"، في اشاره الي عرضيه توماس مولر التي مهدت للهدف الالماني الاول.

واضافت المجله علي موقعها الالكتروني: "لم يحكم المنتخب ابدا سيطرته علي المباراه، وكان في بعض الاحيان مرتبكا في تركيبته الدفاعيه الجديده، واظهر توترا في الهجوم ودفع مانويل نوير الي الخروج من منطقته مرارا".

وكتبت صحيفه "سودوتشيه تسايتونج" علي موقعها علي الانترنت: "نحن في ربع النهائي بفضل مهاره شورله". واضافت: "لعب المنتخب لوقت طويل من دون امان ودقه، والوحيد الذي دافع بشكل موثوق كان مانويل نوير".

وشددت صحيفه "دي فلت" من جهتها علي الاداء الضعيف لقلب دفاع ارسنال الانجليزي بير مرتيساكر الذي "يثير الكثير من علامات الاستفهام".

وبالنسبه الي الخصم المقبل للـ"مانشافت"، اعتبرت "دي فلت" ان "فرنسا في ربع النهائي بفضل خطا من حارس مرمي الفريق الخصم (النيجري فنسنت اينياما)".