الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة عروس من مخيم العروب بحادث سير شمال الخليل قبل يوم من زفافها

نشر بتاريخ: 19/07/2007 ( آخر تحديث: 19/07/2007 الساعة: 19:47 )
الخليل -معا- توفيت المواطنة ايمان زايد محمود الحسنية 22 عاماً من سكان مخيم العروب شمال الخليل واصيب 6 اخرين بجراح في حادث سير مروع وقع اليوم على الطريق الالتفافي قرب بلدة حلحول قضاء مدينة الخليل .

والمواطنة ايمان زايد محمود الحسنية 22 عاماً كانت تعد وتجهز نفسها لحفل زفافها غدا لكنها لقيت حتفها صباح اليوم إثر حادث سير مروّع على الطريق الالتفافي في منطقة الحواور شمال الخليل.

طبيب الطوارئ في المستشفى الاهلي اسلام عابدين ذكر لمراسلنا ، بانه وصل المستشفى 6 اصابات بينهم واحدة في حال الخطر تم تحويلها لمشفى هداسا عين كارم .

واضاف الطبيب اسلام " معظم الحالات التي وصلتنا تعرضت لكسور ورضوض وحالتهم متوسطة ، وتم نقل حالة واحدة للعلاج في هادسا ، و ايمان وصلتنا متوفية بعد اصابتها البليغة في البطن والرأس وعانت من نزيف حاد لم تصمد امامه . "

الرائد ابو زنيد مدير شرطة المرور في محافظة الخليل ، أوضح لمراسلنا بأن الحوادث تقد نتيجة السرعة الزائدة للمركبات يؤدي الى وقوع حوادث خطرة عليه .

وقال الرائد ابو زنيد " وقع الحادث بين سيارتين تحملان لوحة ترخيص الخليل ، احداهما كانت متوجهة لبيت لحم ، والاخرى كانت في طريقها للخليل ".

وناشد ابو زنيد السائقين بضرورة مراعاة اشارات المرور وعدم السياقة بتهور ، وبسرعة عالية خوفاً من تكرار ما حدث .