الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر يقدم مساعدات إنسانية لعائلتي القواسمي وابوعيشة

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 13:33 )
الخليل - معا - في اطار مسؤولياتها الوطنية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، قامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع الخليل بتقديم مساعدات اغاثية لعائلتي القواسمي وابوعيشة اللتين تم تدمير منازلهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل يومين.

واشار هارون الجولاني مدير عام الجمعية في الخليل، ان الجمعية قدمت خيمتين لعائلة ابوعيشة وأغطية وفرشات وادوات مطبخ ومواد تنظيف، حيث قامت طواقم المتطوعين في الجمعية بنصب الخيام مكان البيت المدمر، كما تم تقديم خيمة واحدة لعائلة القواسمي، وجاري تقييم الاحتياجات اللازمة للعائلة تمهيدا لتوفيرها في اقرب وقت ممكن.

من ناحيته اكد رئيس الجمعية سميح ابوعيشة، ان هذه المساعدات تأتي بالتنسيق مع المقر العام لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ووحدة ادارة الكوارث، مشيرا الى ان الجمعية قد رفعت درجة الاستعداد والتأهب لكافة طواقمها منذ بداية عمليات الاقتحام والتفتيش في محافظة الخليل قبل 3 أسابيع تحسبا لمثل هذه الظروف، واستمرت في أداء واجبها منذ بدء الأزمة حتى الآن.

من جانبهم قدم اصحاب المنازل المدمرة شكرهم وتقديرهم للجمعية على المساعدات الفورية التي وصلت لهم، مؤكدين أنها جاءت في وقتها ، خاصة بعد ان دمرت قوات الاحتلال محتويات المنازل قبل نسفها.