الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جراح فلسطيني يجري عمليات جراحية في مخيمات الشتات بلبنان

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 15:31 )
غزة-معا- اجرى جراح التجميل الفلسطيني الدكتور هشام عموس 25 عملية جراحية ناجحة في مخيمات الشتات في لبنان وتعتبر هذه الزيارة من ضمن 21 زيارة قام بها الدكتور عموس إلى لبنان لمساعدة المرضى الفلسطينيين في مخيمات الشتات من خلال جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

وعاين عموس العشرات من المرضى الفلسطينيين والسوريين في مستشفى حيفا بمخيم برج البراجنة في بيروت والتابع للهلال الأحمر الفلسطيني وجمعية البشير في طرابلس، وتعتبر نوعية العمليات غير متوفرة لأبنائنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان والتي تعتبر من العمليات الدقيقة وتحتاج إلى جراحين أصحاب خبرات.

الجراح هشام عموس هو رئيس قسم جراحة التجميل والحروق في مستشفى المقاصد بالقدس حيث قام بـ21 زيارة تطوعية مجانية لمساعدة أطفال فلسطين في مخيمات لبنان.

وتعتبر زيارته الأخيرة من ضمن عدة زيارات ناجحة قام بها الدكتور عموس، حيث قام بإجراء 25 عملية متنوعة ما بين العمليات الترقيعية لحالات الحروق وتشوهات الشفة الأرنبية وسقف الحلق، وأيضاً تضمنت الزيارة تدريب الطواقم المحلية على إجراء عمليات التجميل والشفة الأرنبية.

ووعد الدكتور عموس بإجراء زيارة أخرى في غضون الأشهر القادمة وذلك من أجل استمرار دعم الطواقم المحلية ومساعدة شعبنا الفسطيني في مخيمات لبنان والذين يعانون من قلة الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وعبر عن سعادته بالعمل مع جميعة إغاثة أطفال فلسطين وأيضاً عن التعاون المشترك في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني سواء داخل فلسطين أو في الشتات.