الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تعقد مؤتمر منطقة ياسوف

نشر بتاريخ: 02/07/2014 ( آخر تحديث: 02/07/2014 الساعة: 15:44 )
سلفيت -معا - عقدت حركة فتح إقليم سلفيت مؤتمر منطقة ياسوف ، وذلك في قاعة المجلس القروي لبلدة ياسوف وحضر المؤتمر عبد المنعم حمدان ( ابو المنذر) ممثل التعبئة والتنظيم ومحمد العايدة ( ابو جمال ) وعبد الستار عواد أمين سر أقلم سلفيت وعدد من أعضاء الإقليم والكادر الفتحاوي في بلدة ياسوف .

وافتتح المؤتمر بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على ارواح ألشهداء وإلقاء القسم الحركي بمشاركة جميع الحاضرين.

ورحب رئيس المجلس القروي في ياسوف ( حافظ عبية) بالحضور وأشاد بدور حركة فتح في جميع مراحل نضال الشعب الفلسطيني ومن ثم بدأت اعمال المؤتمر بكلمة لامين سر اقليم سلفيت عبد الستار عواد .

وفي كلمة عبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت رحب بالجميع في هذا البيت والعرس الفتحاوي واكد على الوحدة الفتحاوية وعلى جاهزية حركة فتح لأي مرحلة قادمة وشدد على ضرورة الانضباط الفتحاوي وان هذا الجسم الواحد الاصيل في كل ابناء هذه الحركة،اعطانا اليوم قوة ومتانة صلبة في مواجهة كافة التحديات والأزمات التي تحاك اتجاه القضية الفلسطينية وحركتنا الرائدة.

وأكد عواد بان الاقليم استطاع وخلال فترة وجيزة من انجاز غالبية المناطق التنظيمية وانه لم يتبقى سوى اربع مناطق تنظيمية لإجراء المؤتمرات فيها وبعد ذلك سيتم الذهاب الى مؤتمر الاقليم من اجل افراز قيادة جديدة قادرة على تحمل مسؤولياتها الوطنية اتجاه جميع القضايا وشكر جميع اللجان التحضيرية واللجان التنظيمية التي شكلت وباشرت مهامها التنظيمية من اجل رفع حالة النهوض الفتحاوي الى اعلا المستويات .

واستذكر عبد الستار عوَاد الشهداء الابطال والأسرى البواسل الذين يصارعون هذا المحتل في السجون الاسرائيلية و اثنى على القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عباس ( ابو مازن) .

وتشكلت اللجنة التنظيمية في بلدة ياسوف من الاخوة التالية اسمائهم : سامر راشد مصلح و رائد سليمان عبد الحميد وتامر سامر ياسين وجمال عبد اللطيف عزام ومأمون معروف حسين ومحمد حسن عبية ومحمد صايل حمودةو مروان زهدي حسن ايوب و حسام نظام عبد الرزاق .