الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يوم الافراج عن الاسرى - اصابة 3 مواطنين واعتقال 3 اخرين في عملية عسكرية مستمرة في نابلس

نشر بتاريخ: 20/07/2007 ( آخر تحديث: 20/07/2007 الساعة: 11:52 )
نابلس - معا - اصيب 3 مواطنين واعتقل 3 اخرين في عملية عسكرية واسعة لقوات الاحتلال في مدينة نابلس، ومخيم العين غرب المدينة، شمال الضفة الغربية، فجر اليوم الجمعة.

افاد مراسلنا في المدينة ان عشرات الاليات العسكرية اقتحمت مخيم العين غرب المدينة، بعد منتصف ليلة امس، وداهمت ما يقارب 10 منازل، وعاثت فيها فسادا حيث انتقل الجنود من منزل الى اخر عن طريق تفجير جدران المنازل، عرف منها منزل نايف التقي، وجمال حميدان وزكي ابو سرور.

واضاف مراسلنا ان الجيش داهم عدة منازل في المدينة، واعتقل كل من محمد شرف من منزله في شارع المطحنة، ومنير مهند وماهر ابو منير من منازلهم في منطقة الضاحية بالمدينة.

وذكرت مصادر طبية لمراسلنا ان 3 شبان وصلوا الى مستشفى رفيديا حيث اصيبوا برصاص الاحتلال خلال عملية الاقتحام في مخيم العين، وصفت حالتهم بين الطفيفة والمتوسطة وهم: ادريس الاخطر 18 عاما، محمد الاشقر 17 عاما اصيبوا فجر اليوم، فيما اصيب الفتى علي رمضان 12 عاما برصاصة مطاطية في يده في عملية الاقتحام الثانية صباح اليوم.

ومن الجدير ذكره ان قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بعد منتصف ليلة امس، وانسحبت صباح اليوم الجمعة، واقتحمت المدينة مرة اخرى قبل ظهر اليوم.