السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يعلن عن موعد حفل تتويج ابطال دوري "جوال" للدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 03/07/2014 ( آخر تحديث: 03/07/2014 الساعة: 18:12 )
بيت لحم – معا - الناطق الاعلامي للاتحاد وجدي الجعفري - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اقامة حفل تتويج ابطال دوري جوال للدرجة الممتازة للموسم 2014 يوم الاثنين 14 الجاري.
وأفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ان الاتحاد بدأ استعداداته بالتعاون مع شركة جوال لإقامة حفل تتويج ابطال الدوري وذلك يوم الاثنين عند الساعة التاسعة والنصف مساءً في صالة نادي ارثوذكسي رام الله.

وأوضح ذياب ان التتويج يأتي بعد انتهاء الدوري بنجاح منقطع النظير استمر على مدار خمسة اشهر بطريقة الذهاب والإياب وبحضور جماهيري ملفت حيث تمكن خلاله نادي بيرزيت من الحصول على المركز الاول دون أي خسارة تذكر، فيما حاز فريق دلاسال القدس على الوصافة وفاز ابداع الدهيشة بالمركز الثالث.
ولفت ذياب ان حفل التتويج سيقام بحضور رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، وممثلين عن شركة جوال والفرق المشاركة وبرعاية من شركة جوال واللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وأشار رئيس الاتحاد الى انه سيتم خلال الحفل تتويج بيرزيت بكأس المركز الاول وسيحصل على رعاية من شركة جوال بقيمة 35 الف دولار، فيما سيكرم فريق دلاسال القدس بكأس المركز الثاني ورعاية بقيمة 25 الف دولار، وإبداع الدهيشة سيحصل كأس ورعاية بقيمة 15 الف دولار.
يذكر ان الدوري الذي انطلق في السادس من شهر شباط الماضي وانتهى خلال حزيران جرى بمشاركة 10 فرق وتمكن فريق بيرزيت لاول مرة في تاريخه من الحصول على لقب الدوري، فيما هبط فريقا اهلي القدس وحطين الى مصاف اندية الدرجة الاولى.