السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي باحتفال عنوانه التميز والإبداع

نشر بتاريخ: 03/07/2014 ( آخر تحديث: 03/07/2014 الساعة: 18:21 )
القدس - معا - تامر عبيدات : اختتم نادي هلال القدس في قاعة كلية هند الحسيني مخيمه الصيفي بحفل فني متميز بعد ثلاثة اسابيع من اطلاق فعاليات المخيم وحضر الحفل الاطفال المشاركين بالمخيم واهاليهم واعضاء مجلس إدارة نادي هلال القدس .

بدأ الحفل بترحيب من عريفي الحفل بهجت ومنار وهما من أطفال المخيم الصيفي ثم وقف الحضور على انغام السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء واستقبلوا بعدها موكب الفرق التي قدمت عروضها المميزة .

ومن ثم تحدث امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء شويكي ناقلا تحيات رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب معرجا على النهضة الغير مسبوقة التي يشهدها نادي هلال القدس واقتراب افتتاح المراكز الجديدة ودعى الشويكي ذوي الطلبة الى الانضمام للأسرة الهلالية وللهيئة العامة حيث أكد ان الهلال يسعى لبناء اكبر هيئة عامة من اجل توحيد الجهود لخدمة المدينة المقدسة وشكر الشويكي باسم إدارة نادي هلال القدس المرشدين ومدير المخيم ابراهيم الصياد وكل القائمين على الحفل.
|287921|
من جهته تحدث المدير التنفيذي لنادي هلال القدس طاهر الديسي عن تفاصيل المخيم منذ البداية حيث تقدم عشرات المرشدين للتطوع في المخيم وهذا ان دل على شيء دل على ان الشباب المقدسي بخير ولديه من العطاء ما يكفي لخدمة المدينة المقدسة وأبنائها ثم تحدث الديسي عن تفاصيل المخيم الصيفي الذي لم يكن ترفيهيا فقط بل معرفيا وثقافيا .

وفي ختام الحفل جرى تكريم مدير المخيم والمرشدين وهم محمود بلبل ميران نجم تيما سالم امينة صيام حلى بيضون ريم الخطيب دانية نيروخ رند صلاح شذى نيروخ محمود مونس يوسف يغمور محمد الشرباتي زينب حسين جنان زغير ندين المبحوح جهاد سالم محمد حجة نور عفانة قمر اللداوية توفيق المبحوح نور زلاطيمو نيفين الشريف ومحيي ابو سنينة.
|287922|