الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أصدقاء المريض تختتم دورة في الاسعاف الاولي ومحاربة سوء التغذية

نشر بتاريخ: 20/07/2007 ( آخر تحديث: 20/07/2007 الساعة: 15:08 )
بيت لحم - معا - إحتفلت جمعية أصدقاء المريض في بيت لحم ظهر اليوم الجمعة بتخريج فوج من المشاركين في دورة "إسعاف أولي ومحاربة سوء التغذية" في مقر الجمعية بحضور القنصل البريطاني العام في القدس ريتشارد مكبيس وميشيل صنصور مسؤول المشاريع في القنصلية وفادي علي مسؤول الإعلام.

وحضر حفل التخريج رئيس وأعضاء الجمعية والمشاركين في الدورة الذين بلغ عددهم 25 من معلمي مدارس المحافظة.

وجاءت هذه الدورة بدعم من القنصلية البريطانية، ورحب عريف الحفل عزيز العصا بالحضور وخاصة وفد القنصلية التي ساهمت في إنجاح ودعم الدورة.

وتحدث القنصل مكبيس عن سعادته لحضور هذه المناسبة بهدف تطوير القدرات والأداء الجيد متعهداً بإستمرار تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة السائدة حالياً .

رئيس الهيئة الإدارية للجمعية جميل جرايسة تحدث عن الخدمات التي تقدمها الجمعية في المجالات الطبية لجميع مواطنين المحافظة مع التركيز على النشاطات الميدانية والمخيمات الصيفية مقدماً الشكر للقنصلية البريطانية على مشاركتها ودعمها لإنجاح وتنفيذ برامج هذه الدورة .

وتحدث بإسم الخريجين الأستاذ موسى شكارنة مشيداً بنشاطات الجمعية في تقديم العون والرعاية للمرضى وفي نشر الوعي والمعرفة بالإسعاف الأولي ومحاربة سوء التغذية وأشرف على الدورة د. محمود دويك وأخصائية التغذية تمارا قمصية حيث إستمرت الدورة لمدة شهرين تقريباً بواقع 32 ساعة، وقام القنصل مكبيس ورئيس الجمعية ومديرتها عبير مصلح بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على المشاركين، كما قدمت الجمعية هدية تذكارية للقنصل .