السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عيارات نارية في رهط وشقيب السلام واصابة سيدة

نشر بتاريخ: 04/07/2014 ( آخر تحديث: 04/07/2014 الساعة: 23:44 )
بئر السبع - معا - في حادثين منفصلين وقعا هذه الليلة تم اطلاق عيارات نارية تجاه بيتين احدهما في مدينة رهط والآخر في بلدة شقيب السلام في النقب. وقد أصيبت سيدة من شقيب السلام بجراح وصفت بالمتوسطة نقلت على أثرها إلى مشفى "سوروكا" الاسرائيلي في بئر السبع لتلقي العلاج، في حين لم يصب أحد بأذى في رهط.

في شقيب السلام ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات صوب منزل ما لبثت قوات الشرطة أن هرعت على أثره إلى هناك شارعة بأعمال الفحص والتشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات محلية.

وأحيلت للعلاج من هناك لمستشفى سوروكا في بئر السبع مصابة بعيارات نارية وصفت جراحها وعلى ما يبدو بالمتوسطة، وذلك بواسطة أبناء عائلتها.

وفي المقابل، تم استلام بلاغ حول اطلاق عيارات نارية صوب منزل في مدينة رهط دون اصابات بشرية، حيث هرعت قوات من الشرطة أيضا إلى هناك شارعة في أعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة الملابسات والتفاصيل ذات الصلة.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إن شرطة النقب شرعت بالتحقيق في الحادثتين بما يتضمن التحري وراء احتمال وجود روابط ما فيما بين الواقعتين بالمنطقة هناك.