الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة فينتانا : التعادل يفرض نفسه على لقاء القادسية والنصيرات

نشر بتاريخ: 05/07/2014 ( آخر تحديث: 05/07/2014 الساعة: 12:47 )
غزة -معا-محمد الأخرس :حسمت نتيجة التعادل لقاء القادسية الرفحي وخدمات النصيرات, وذلك بهدف لمثله, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي, ضمن مباريات المجموعة الأولى, في البطولة التي ترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

هذا الفوز يحقق كل فريق نقطة, بالتساوي مع خدمات البريج وشباب خانيونس, اللذان تعادلا بهدف لهدف أيضا.

وجاءت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين في الشوط الأول, وتبادل كل فريق السيطرة, مع أفضلية للقادسية الذي سيطر بفضل تحركات نجمه محمد السطري.

ومع الدخول في النصف ساعة الأول, تمكن محمد السطري من استغلال كرة ساقطة داخل الصندوق, لعبها بنجاح داخل شباك عمرو صيدم حارس النصيرات.

هدف دفع النصيرات للعودة من اجل تعديل النتيجة, وتمكن من الحصول على ضربة جزاء, سجلها بنجاح محمود الطلاع, ليخرج الشوط الأول بنتيجة هدف لمثله.
|288091|
شوط ثان دفع مدرب النصيرات محمود زقوت بتبديلين بدخول رائد عدوان بدلا من احمد محارب, واحمد مهدي بدلا من نادر جروان, فيما دفع شادي أبو عرمانة بالثلاثي علاء ضهير ويوسف نصر ونهاد عرام, بدلا من عبد اللطيف عليان واحمد نوفل وعلي الكرد.

وجاءت بداية الشوط سيطرة وأفضلية للنصيرات دون أي خطورة, فيما حاول القادسية التقدم بالنتيجة, وتمكن من فرض سيطرته على مجربات الشوط الثاني.

وأتيحت فرص للتقدم بالنتيجة, عبر يوسف نصر براسية من داخل الصندوق, وكرتين خطيرتين لمحمد السطري داخل الصندوق, وأبرزها التي راوغ فيها الحارس وانفرد بالمرمى ولكنه أهدرها بغرابة وبرعونة.

أدار اللقاء: حازم الصوفي حكم ساحة, وساعده سفيان السبع وفادي السمهوري, وسعيد عبد الوهاب رابعا.