الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل يستضيف المكبر وديا .. الثلاثاء

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 15:37 )
الخليل – معا -دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي : أكد المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكابتن وليد فطافطة أن فريقه سيجري مباراة ودية أخيرة أمام جبل المكبر على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل يوم الثلاثاء الساعة 10 و النصف ليلا قبل الدخول في لقاءات بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين الأسبوع المقبل .

فطافطة أعرب عن إرتياحه العام عن تحضيرات و استعدادات فريقه بالفترة الماضية و النتائج الإيجابية من المباريات الودية من الناحية الفنية بعيدا عن النتائج بالرغم من الحصار المفروض على محافظة الخليل من قبل قوات الإحتلال و عدم السماح لبعض اللاعبين بالمشاركة بالتدريبات و لكن خبرة زملائي بالجهاز الفني و التدريبي كان لها الأثر الكبير بالحفاظ على ما تم بالبناء عليه فترة الإعداد من خلال المدرب العام عمر إبراهيم و مدرب الحراس شادي القواسمي و مساعد المدرب علاء الزعتري و معالج الفريق الدكتور محمد عمرو .

و أضاف فطافطة : وصلنا الى تصور مبدئي للتشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة هلال القدس و مباراة المكبر الودية هي البروفة الختامية لتشكيلة الفريق الأحمر .

من الجدير ذكره أن الأهلي سيقابل هلال العاصمة يوم السبت المقبل على استاد الخضر الدولي الساعة 10 و النصف ليلا في أول مباريات الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين بتنظيم إتحاد كرة القدم .