الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخاب المكتب الحركي للصحفيين بنابلس

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 13:42 )
نابلس- معا - اجرى المكتب الحركي للصحفيين في مدينة نابلس الانتخابات اضافه الى عقد المؤتمر العام وذلك في مقر اقليم حركة فتح في مدينة نابلس بحضور موسى الشاعر أمين سر المكتب الحركي المركزي وعبد الكريم ابو عرقوب عضو هيئة المكتب المركزي ويزيد خضير مسؤول المنظمات الشعبية في التعبئة والتنظيم وجعفر اشتية ممثل نقابة نابلس الفرعية للصحفيين وعدد من الصحفين من عضوية المكتب الحركي بالاضافة الى عدد من اعضاء المكتب السابق.

وفي البداية تحدث سليم سويدان امين سر المكتب السابق حول عمل المكتب الحركي وقدم تقريرة المالي والاداري خلال الفترة السابقة.

من جهته استهل الشاعر حديثة عن اهمية مهنة الصحفيين وكذلك اشاد بالدور الذي تقوم به الصحافة الفلسطينية في ظل الهجمة التي يقوم بها الاحتلال ضد الصحفيين مما يمنع وصول الحقيقة كما هي ومشيدا بصمود الصحفيين في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها شعبنا، داعيا كافة الصحفيين للوقوف جنبا الى جنب لتكريس صمود هذه المهنة المتميزة مستحضرا العديد من شهداء الحركة الصحفية الذين ضحوا بدمائهم من أجل نقل الحقيقة وكانوا خيرأناس يذكركون بالخير.
|288211|
ثم بعد ذلك فتح باب الترشح للمكتب الحركي بعد إستيفاء كافة الشروط للمترشحين حيث فاز بالانتخابات كل من عبد الناصر سعدات أمينا للسر، وجلال سلمان عضوا، وهند سعد عضوا.

وتمنى الحضور التوفيق والنجاح للمكتب الحركي الجديد والعمل من أجل الحركة الصحفية.