الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي للاحتلال ومستوطنيه بكل الوسائل

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 16:24 )
رام الله - معا- حيت قوى رام الله والبيرة جماهير الشعب الفلسطيني في القدس والداخل الفلسطيني المحتل وفي كل مكان التي انتفضت في وجه الاحتلال ومستوطنيه.

واكدت القوى في بيان وصل معا ان الشعب الفلسطيني لن تخيفه التهديدات وعمليات الاغتيال والقتل بدم بارد ولا المجازر الدموية التي تواصل دولة الاحتلال اقترافها في محاولات بائسة لفرض الحلول التي تنتقص من حقوقنا الوطنية الثابتة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير.

ودعت القوى في بيانها بعد اجتماعها برام الله ظهر اليوم الاحد الى "التصدي للاحتلال وسوائب مستوطنيه في كل القرى والبلدات بكل الوسائل المتوفرة، كما دعت الى تشكيل لجان الحماية والحراسة الشعبية ووجهت التحية لبلدة النبي صالح التي صدت محاولات المستوطنين اقتحام القرية ولولا يقظة المواطنين وسهرهم لوقعت كارثة لا احد يعرف حجمها وما ستؤدي اليه".

وشددت القوى على ضرورة التحرك دوليا "لفضح جرائم الاحتلال ومطالبة الامم المتحدة بخطوات فعلية لتامين الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الاعزل ، وطالبت القيادة باتخاذ الخطوات الفورية للتحرك للجم العدوان والانفلات الاحتلالي تجاه شعبنا".

كما ناشدت الاصدقاء والمنظمات الحقوقية لتحمل مسؤولياتها لوقف "حرب الابادة التي ينفذها الاحتلال والتي تتسع دائرتها بشكل يومي دون ان يحرك العالم ساكنا لوقفها".

وختمت القوى بيانها بالتأكيد على مواصلة الكفاح الوطني وطريق الشهداء والاسرى حتى احقاق حقوق شعبنا الوطنية.

واكدت ان التهديدات لا تخيف احدا وان مسيرة شعبنا ستتواصل حتى التحرير والاستقلال الوطني في دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ورفض الحلول الانتقالية والجزئية التي تحاول دولة الاحتلال فرضها عبر مواصلة الاستيطان والعنصرية ورفض طريق السلام العادل القائم على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية ووفق القانون الدولي وهو ما يلزم الجهات الدولية كافة لفرض المقاطعة على اسرائيل وسحب الاستثمارات منها وعزلها دوليا.