الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف حلحول والخليل تنهيان امتحان التلاوة والتجويد العام

نشر بتاريخ: 07/07/2014 ( آخر تحديث: 07/07/2014 الساعة: 14:16 )
الخليل -معا - انهت مديريتا اوقاف حلحول والخليل الامتحان العام للتلاوة والتجويد وسط اجواء مريحة بفعل شمولية الاسئلة والاقبال الكبير من قبل الطلبة على تلاوة وتجويد اجل الكتب واشرفها ، وكللها التمام انها تجري في جو ايماني وروحاني عز مثيله في شهر رمضان ,حيث بدأ الامتحان الشفوي يوم الاحد 29/6/2014 وحتى نهاية دوام يوم الخميس3/7/2014 ,ثم عقد يوم الاحد 6/7/2014 الامتحان الكتابي المعد من الوزارة للطلبة الناجحين في الامتحان الشفوي.

واعرب المتقدمون للامتحان عن ارتياحهم لمستوى الاسئلة وشمولها للمادة المقررة,وابدى مدير اوقاف حلحول الشيخ اكرم الخطيب سروره بهذه الكوكبة من المتقدمين لهذا الامتحان ليكونوا فرسانا للقرآن وحملته,لارساء قواعد الاسلام العظيم وخاصة في هذا الشهر العظيم.

ومن جانبه واثناء تفقده لسير الامتحان النهائي في قاعات مدرسة تيسير مرقة للإناث وقاعات مدرسة الجزائر للذكور في مدينة الخليل بين تيسير ابو سنينه مدير عام مديرية اوقاف الخليل ان الامتحان جرى كما خطط له ،ومستوى الامتحان شاملا لكل المنهاج داعيا المولى ان يكلل كل خطواتنا بالخير والسعادة .

ونقل الشيخ حسن صافي مدير الدراسات القرانية في الوزارة تحيات الشيخ يوسف ادعيس للمتقدمين متمنيا لهم التوفيق والنجاح ،مببناً انه سيتم منح الناجحين بالإمتحان الشفوي والكتابي شهادة رسمية من وزارة الاوقاف.