الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم :في ثاني مبارياته النسوي يلتقي مع ابو ظبي الرياضي " ب"

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 11:45 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – من المفروض ان يكون منتخبنا النسوي لكرة القدم الخماسية التقى عند منتصف ليل الأثنين، مع نظيره فريق بلينشكا الأوكراني، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك في إطار منافسلت بطولة أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية، حيث يشارك منتخبنا في منافسات خماسيات كرة القدم سيدات، التي من المقرر أن تنطلق اعتباراً من اليوم على ملعب الخيمة الكبرى بمقر نادي الضباط في العاصمة الإماراتية أبوظبي .

ويشارك في البطولة لهذا العام في نسختها الثامنة عشرة 11 فريقاً للكرة النسائية وهي المرة الأولى التي يشارك فيها هذا العدد في خماسيات كرة القدم للسيدات منذ دخول اللعبة للأولمبياد الرمضاني، والفرق المشاركة هي السادات، الظبي، رويال برعاية آيبيك، جلبرتيري أ و ب، انتصار وهران الجزائري، فوتبول تمبل، نادي الفتاة الرياضي الكويتي، برليشكا الأوكراني، نادي أبظبي الرياضي أ و ب، إضافة إلى منتخبنا الوطني.

وتم تقسيم فرق السيدات إلى 3 مجموعات تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويصعد إلى دور الثمانية أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن فريقين جاءا في المركز الثالث.
وجاء منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من: فريق بلينشكا الأوكراني – نادي أبوظبي الرياضي (ب).

يواجه فريق أبو ظبي الرياضي (ب) عند الساعة 11:00 من مساء الثلاثاء.

هذا وقد وصل وفد منتخبنا النسوي إلى العاصمة الإماراتية يوم أمس، حيث ضم الوفد كلا ً من: آيات السعافين – رئيسة البعثة، ناصر دحبور – المدير الفني، مادلين أبو حطب – المدير الإداري، داليا النوباني – أخصائية العلاج الطبيعي.
اللاعبات: كلودي سلامة، كارولين صهجيان، تالين أبو غزالة، حنين ناصر، عبير غانيم، جيانا خليل، نتالي شاهين، ولاء حسين، تيماء قطامش، دارين قمصية.