الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رواد تنتهي من توزيع عشرات الطرود الغذائية على الفقراء في غزة

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:22 )
غزة -معا - انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من توزيع عشرات الطرود الغذائية على الفقراء والمحرومين في مدينة غزة، وذلك بتمويل كريم من مؤسسة إحياء دار التركية.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن مشروع الطرود الغذائية يأتي ضمن سلسلة المشاريع والبرامج التي تعكف الجمعية على تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك والتي تشتمل على الإفطارات الجماعية وزكاة الفطر وكفالات الأسر الفقيرة إلى جانب مشروع كفالات الأيتام.

كما وأكد أبو سيدو أن جمعيته مستمرة في خدمة الأسر الفقيرة في كافة المجالات خاصة في ظل اشتداد الحصار والوضع الاقتصادي المتردي، لاسيما والمجالات الاغاثية كما وستبذل الجمعية كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات، وشدد على وقوف الجمعية إلى جانب الأسر الفقيرة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم، داعياً في الوقت نفسه جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان في الداخل والخارج إلى مساندة الأسر الفقيرة ومد يد العون والمساعدة لهم، وبيّن أبو سيدو أنّ الجمعية تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لتوزيع زكاة الفطر على الأسر الفقيرة.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم العميق لجمعية روّاد على مساهمتهم الطيبة وكذا مؤسسة إحياء دار التركية الممولة لهذا المشروع، مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معاناتهم.