الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" جمال محمود " ينتظر موافقة الاتحاد على خطته الاعدادية

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 13:13 )
عمان -معا :في لقاء اجرته وكالة الانباء الاردنية " بترا " مع الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني قال: أنه ينتظر موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على خطته الاعدادية، للمباشرة في الاشراف على تدريبات المنتخب، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تتطلب تظافر جهود الجميع لتحقيق الهدف المنشود.

ووجه محمود شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على مساندته الدائمة للمنتخب، وحرصه على تذليل العقبات، مثمنا ايضا دور اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية جيدة في بطولة كأس التحدي.

جدد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم الاردني جمال محمود، الشكر والتقدير لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا،رئيس اتحاد غرب آسيا على دور سموه في الانجاز الذي حققه المنتخب الفلسطيني المتمثل بالتأهل لنهائيات آسيا التي تقام في استراليا مطلع العام المقبل في انجاز تاريخي غير مسبوق.

وقال محمود» هناك بصمة اردنية على هذا التأهل، من خلال وجود مدرب اردني نجح بقيادة المنتخب الفلسطيني لنهائيات آسيا، وهذا يعد مفخرة للكرة الاردنية التي تخطو بثبات نحو الآلق، بفضل حنكة سمو الأمير علي الذي نجح بامتياز في الارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية والاندية، بدليل وصول المنتخب الوطني الاردني للملحق العالمي المؤهل لنهائيات كاس العالم الجارية حاليا في البرازيل».

واعتبر جمال محمود أن تواجد مدرب اردني في استراليا، هو مكسب حقيقي للكرة الاردنية، ما يضع على عاتقي مسؤولية كبيرة لتقديم أفضل ما لدي.
وعبر المدرب الاردني عن فرحتة وهو يشاهد ابناء الشعب الفلسطيني يفرحون ويهللون لهذا الانجاز الكبير الذي يسجل لاول مرة في تاريخ الكرة الفلسطينية، متمنيا أن ينجح في مواصلة تحقيق نتائج جيدة في النهايات، رغم صعوبة المهمة.
وعن الخطوة المقبلة، أكد محمود أنه ينتظر موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على خطته الاعدادية، للمباشرة في الاشراف على تدريبات المنتخب، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تتطلب تظافر جهود الجميع لتحقيق الهدف المنشود.