الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب اريحا يسدل الستار عن بطولته الرمضانية للقدامى

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 14:13 )
اريحا - معا : انتهت بطولة قدامى اللاعبين الرمضانية التي نظمها نادي شباب اريحا الرياضي على ملعبه في اولى ايام شهر رمضان المبارك والتي تقام برعاية الولجي للسياحة " الحاج عيسى الولجي " حيث شارك في البطولة خمسة فرق قسمت لمجموعتين ، ضمت المجموعة الاولى فريق موظفي الجامعة ، الصداقة ، الاعتصام . والمجموعة الثانية قدامى شباب اريحا ، قدامى ابو ديس .

والتقى في دور نصف النهائي كل من فريقي الصداقة والاعتصام وانتهت لصالح الصداقة 3-1 ، فيما كانت نتيجة اللقاء الاخر بين موظفي جامعة القدس وقدامى شباب اريحا وانتهت لصالح الموظفين بنتيجة 4-3.
|288459|
وجاءت المباراة النهائية بطابع مقدسي بحت بين فريقي موظفي جامعة القدس من ابو ديس وفريق الصداقة من العيزرية حيث استطاع فريق الصداقة فرض هيمنته على اللقاء بأداء لاعبيه وتألق المخضرم فضل الشويكي لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح الصداقة .

بعدها قامت ادارة نادي شباب اريحا برفقة الحاج عيسى الولجي بتسليم الجوائز للفرق المشاركة والفائزة بالبطولة .

واشاد الكابتن نائل الولجي بالفرق المشاركة والتزامهم بروحهم الرياضية العالية والتزامهم باسلوب اللعب الراقي والجميل وتحابهم داخل ارضية الملعب وخارجها ، كما شكر الحاج عيسى الولجي على دعمه للبطولات التي ينظمها نادي شباب اريحا في شهر رمضان المبارك ، داعيا الفرق المشاركة في بطولة الاحياء الشعبية التي ستنطلق يوم الخميس بالالتزام بكافة التعليمات والقوانين والتحلي بالروح الرياضية والاخلاق الحميدة .
|288461|