الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تفوز بالمركز الأول في مسابقة "القدس في وعي الأجيال الصاعدة"

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 08/07/2014 الساعة: 14:27 )
جنين -معا - فازت مديرية التربية والتعليم- جنين بالمركز الأول في مسابقة "القدس في وعي الأجيال الصاعدة" والتي نفّذتها جمعية يوم القدس في العاصمة الأردنية عمان، وشارك فيها الطلبة على مستوى الوطن العربي والمهجر في مجالات الشعر والقصة القصيرة والرسم.

وكانت الطالبة آية غنمة من مدرسة بنات خديجة بنت خويلد الأساسية في اليامون قد جسدت هذا الفوز بحصولها على المركز الأول من خلال قصيدة شعرية عن القدس.

كما حصلت المديرية على المركز الثاني مناصفة من خلال الطالبة حنان عليات من مدرسة بنات دير أبو ضعيف الثانوية، إضافة إلى عدد من الجوائز التقديرية حصل عليها العديد من الطلبة المشاركين.

وكرّمت مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر في مكتبها اليوم الطالبة آية غنمة، حيث سلمتها درع المسابقة إضافة إلى مكافأة مالية من الجهة المنفِّذة تقدر بأربعمائة دينار أردني.

وهنأت سلام الطاهر الطالبة آية غنمة بفوزها بالمركز الأول حاثّة إياها على المضي قدما في تنمية ميولها الشعرية ومواهبها الأدبية إضافة إلى تفوقها الدراسي الملحوظ.

كما أكدت الطاهر على أهمية موضوع المسابقة في غرس القيم الوطنية وتأكيد مكانة القدس العاصمة الأبدية لدولتنا الفلسطينية ومسرى الرسول الكريم ومحط أنظار البشرية والتي ستبقى من خلال مثل هذه المسابقات حية في وجدان الأجيال الصاعدة في فلسطين وكافة بقاع العالم.

وحضر التكريم مديرة مدرسة خديجة بنت خويلد ديما حوشيه، ورئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، إضافة إلى والدة الطالبة آية.