الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحياة الرياضية تعود لملعب نابلس

نشر بتاريخ: 08/07/2014 ( آخر تحديث: 09/07/2014 الساعة: 12:16 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :عادت الحياة إلى إستاد بلدية نابلس عندما التقى فريقا مركز شباب بلاطه مع شقيقه مركز الأمعري ،ضمن استعداد الفريقان لبطولة كأس ابوعمار التي ستنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري.

اللقاء كان دراماتيكيا سجل فيه هجوم الفريقان سبعة أهداف أربعة للأمعري وثلاثة لبلاطه ،وقد نجح الأمعري في تغيير نتيجة المباراة في اقل من عشرون دقيقة بعد أن كان مهزوما بثلاثة أهداف لهدف .

المباراة كانت استعداديه أكثر منها تنافسية أجرى خلالها المدربان رائد عساف وجمال جود الله عملية دمج لعدد كبير من اللاعبين الجدد للوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية ،وقد تمكن النجم ادهم ابورويس من تسجيل أول( سوبر ها تريك) له في الموسم الجديد ،في الوقت الذي أضاع فيه اللاعب المبدع عبد الحميد ابوحبيب ضربة جزاء .

المباراة كانت متوسطة المستوى ،قدم خلالها نجوم بلاطه شوطا أول رائعا اعتمدوا فيه على مواهبهم الكروية ،لكنهم تراجعوا في الشوط الثاني نتيجة ضعف اللياقة البدنية ،بعكس أبناء الأمعري الذين لعبوا شوطا ثانيا جميلا اعتمدوا فيه على مهاراتهم الفردية وعلى قوتهم البدنية ،حيث قلبوا الخسارة إلى فوز وقلصوا الفارق ومن ثم انتصروا بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف في الهزع الأخير من الشوط الثاني .

الفريقان بحاجة لمزيد من التدريب واللقاءات الودية لرفع منسوب اللياقة البدنية بعد استراحة شهرين أثقلت الجسم ،وجمدت العروق في العضلات ،نتمنى أن يظهر الفريقان في بطولة ابوعمار بصورة أفضل ،خاصة إنهما يضمان في صفوفهما كوكبة من اللاعبين المميزين.