الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقاومة تستأنف قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 09/07/2014 ( آخر تحديث: 09/07/2014 الساعة: 13:33 )
المقاومة تستأنف قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية
غزة- معا - استأنفت المقاومة الفلسطينية قصفها للمستوطنات والمدن الاسرائيلية في جنوب ووسط اسرائيل بعشرات القذائف الصاروخية ردا على تواصل العدوان على غزة.

وأعلنت كتائب القسام قصفها لمطار نيفاتيم العسكري بصاروخي ام 75 مشيرة الى انها المرة الاولى التي تستهدف فيها هذا المطار، والذي يبعد عن غزة نحو سبعين كيلو متر وذلك في الساعة السادسة صباحا.

واضافت القسام في بيان اخر انها قصفت تل ابيب باربعة صواريخ من نفس الطراز في الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة.

وكانت القسام اعلنت عن صاروخي باسم قائدها العسكري السابق احمد الجعبري حيث قصفت به تل ابيب في الساعة الواحدة من فجر اليوم.

وواصلت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي عملية البنيان المرصوص التي اعلنت عنها مستهدفة مستوطنة نير عوز بعشرة صواريخ من طراز 107

من جانبها أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن تنفيذ سلسلة من عمليات القصف بينها استهداف مواقع و بلدات الاحتلال بـ 12 صاروخا .

وكانت الكتائب اعلنت مسؤوليتها المشتركة مع ألوية الناصر صلاح الدين عن قصف سديروت و عسقلان بخمسة صواريخ الساعة 11.35 صباحا و ذلك مساء الثلاثاء .

وقالت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركـة المقاومة الشعبية انها اطلقت صاروخين من طراز " 107" تجاه " مهبط الطيران شرق غزة " في ساعة متأخرة من المساء.

من جانبها أكدت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني مواصلتها لإطلاق 3 صواريخ من نوع جراد بإتجاه مغتصبة زكيم وذلك تمام الساعه 6:00 صباح اليوم .

يتبع....