الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد للمرأة يستنكر مجازر الإحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا في غزة

نشر بتاريخ: 09/07/2014 ( آخر تحديث: 09/07/2014 الساعة: 13:25 )
غزة - معا - دعا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية الى توحيد الصفوف لمواجهه العدوان الإسرائيلي المتصاعد على ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة، مطالبا المجتمع الدولي الى وقف سياسة الكيل بمكيالين بتعامله مع إسرائيل مما يشجع إسرائيل على الاستمرار في جرائمها وعدوانها ويجعلها تتصرف كدولة فوق القانون .

كما يستنكر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية المجزرة البشعة التي إرتكبتها قوات الإحتلال بحق عائلة كوارع وحمد، وكذلك العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة والذي أدى لإرتقاء عشرات الشهداء من الاطفال والنساء خلال اليومين الماضيين.

وقال الاتحاد في بيان وصل معا "أن ما تقوم به قوات الإحتلال في قطاع غزة يعد جرائم حرب ضد الإنسانية و على المجتمع الدولي التحرك العاجل لتوفير وتأمين الحماية اللازمة لأبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل التي يتعرض لهجوم شرس من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين، ومحاكمه قادتة لإرتكابهم جرائم حرب ضد الإنسانية".

ودعا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ابناء شعبنا وكافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني الى التوحد لمواجهه العدوان اسرائيلي الذي يستهدف أبناء شعبنا الصامد في قطاع غزة والضفة، وأن الوحدة الوطنية هي السلاح الأقوى لمواجهه الإحتلال والة حربه القمعية.

وطالب الاتحاد المجتمع الدولي التحرك الفوري والعاجل لوقف عمليات القتل التي تنفذها سلطات الإحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه الذي تستهدف أبناء شعبنا الاعزل من الاطفال والنساء، داعيا في الوقت ذاته العالم الى التحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي الهمجي على شعبنا الفلسطيني المناضل.