الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يبحث أوضاع المهندسيين الزراعيين ودور النقابة في خدمتهم

نشر بتاريخ: 22/07/2007 ( آخر تحديث: 22/07/2007 الساعة: 14:23 )
رام الله - معا - بحث وزير الزراعة محمود الهباش بمكتبة برام الله مع وفد من نقابة المهندسين الزراعيين، اوضاع المهندسين الزراعين ودور النقابة في خدمة المهندس الزراعي وسبل تفعيلها.

هذا وبحث اللقاء ابرز المشاكل التي تعانى منها النقابة والمطلوب من الوزارة لمعالجتها ومساعدة المزارعين، حيث ضم الوفد نقيب المهندسين الزراعين م.عبد الرحيم الاسعد والمهندسة الزراعية نهاية حمودة وم.حسام القواسمي وم.حسام الحاج بحضور عدد من كادر الوزارة.

واكد الوزير الهباش على ضرورة خلق علاقة تكاملية تشاورية مع النقابة كتجمع يرعى مصالح المهندسين، مشددا على الاستعداد التام لدعم ومساندة النقابة التي من شانها ان ترقى باوضاع المهندسين الزراعين وتفعيل وتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة ونقابة المهندسين ودعمة دون تحفظ لجميع صور واشكال التعاون الكفيلة بدعم المهندسين وتعزيز دورهم فى بناء مجتمعهم ووطنهم تحقيقا لخدمة القطاع الزراعي.

وابدى الوزير تفهمة بخصوص العلاوة المهنية وعلاوة المخاطرة التي يطلبها المهندسيين الزراعين وعدم التميز بينهم.

ومن جانبة شكر م.عبد الرحيم الاسعد الوزير الهباش على دعمة للمهندسيين الزراعيين في كافة قضاياهم ولتقديم ما يمكن تقديمة لخدمة المزارعين وتحدث عن ضرورة التواصل والتعاون مع الوزارة والوقوف بجانبها في تحمل الاعباء الكبيرة الملقاة على عاتقها في تطوير ودعم القطاع الزراعي.