الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على اشلاء مكملة لشهيدتين قضتا في قصف جمعية للمعاقين

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 18:08 )
غزة- معا - عثرت طواقم الاسعاف على اشلاء مكملة لإحدى الشهيدتين السابقتين اللتين استشهدتا في قصف استهدف جمعية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة فجر اليوم السبت.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة أن الاشلاء التي تم انتشالها من جمعية المعاقين هي مكملة لاحدى الشهيدتين السابقتين و لا يوجد شهيدة ثالثة.

واستهدف الطيران الحربي الاسرائيلي ظهر اليوم منزل المواطن وصفي النمر في جباليا.

وكانت طائرات الاحتلال اغارات على جمعية المبرة للمعاقين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة حيث تنام مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ما ادى الى استشهاد فتاتان وأصيب عدد آخر.

ووصلت حصيلة الشهداء في اليوم الخامس للعدوان الاسرائيلي لخمسة عشر شهيدا في سلسلة غارات جوية عنيفة منذ ساعات الفجر وحتى صباح السبت رفعت حصيلة العدوان على قطاع غزة الى 121 شهيدا و929 جريحا. |289075|

وواصلت الطائرات الحربية قصفها للمنشات المدنية ومنازل المدنية والاراضي الزراعية حيث استهدفت اراضي زراعية في منطقة العطاطرة شمال قطاع غزة.

وقصف الطيران الاسرائيلي منزل يعود لعائلة مخيمر في خان يونس وحوله الى ركام كما استهدفت طائرات الاحتلال ارض زراعية قرب منطقة قيزان ابو رشوان في خان يونس.

وقصف الطيران الاسرائيلي منزل المواطن عمار ارحيم في حي الزيتون شرق مدينة غزة كما استهدفت الطائرات الحربية الاسرائيلي منزل يعود لعائلة الغولا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وكان ثلاثة شهداء سقطوا في منتزة في حي التفاح هم ابراهيم نبيل حمادة، والشهيد حسن احمد ابو غوش، والشهيد احمد مازن البلعاوي.
|289064|