الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال اعمال نابلس ينظم إفطارا لأيتام المحافظة

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 14:08 )
نابلس- معا - نظمت جمعية التضامن الخيرية بدعم من ملتقى رجال اعمال نابلس امسية رمضانية جماعية للأطفال الأيتام في قاعة الف ليلة وليلة ، بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ونائب المحافظ عنان الاتيرة واعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية ورئيس لجنة زكاة نابلس الحاج سامح طبيلة وأعضاء من اللجنة ومجموعة من رجال الاعمال في محافظة نابلس.

وشارك في الامسية الرمضانية 300 طفل يتيم وذويهم، حيث استهل الحفل بتلاوة القران الكريم تلاها الطفل يزن ابو الحيات حيث قرأ اية الانفاق ومن ثم القت الطفلة صابرين عامر قصيدة عن اليتم ابكت عيون الحاضرين وبعدها القى الطالب احمد دوابشة شعرا جميلا عن الوطن وتخلل الافطار فقرات ترفيهية وفنية قامت بها فرقة المهرجين الخاصة بجمعية التضامن ، وخلال الامسية وزع كوبون ملابس قيم بقيمة 100 شيكل وكوبون ادوات منزلية بقيمة 50 شيكل ،على كل الأطفال والحاضرين.

واتى هذا النشاط استمرارا لفعاليات الجمعية، والتي تهدف الى رسم البسمة على شفاه الايتام من خلال الافطارات واقامة الفعاليات للأطفال في التضامن.

من جانبه اكد نضال البزرة رئيس ملتقى رجال الاعمال على ضرورة مساعدة الايتام والوقوف بجانبهم، واستثمار قدرات الشباب للنهوض بالمجتمع ومحاولة رسم البسمة على شفاه الايتام وذكر ان مبادرة الملتقى هي مبادرة خرجت من رجال الاعمال في محافظة نابلس، وهدفها الاساسي هو اسعاد الاطفال الايتام وذلك من خلال تنظيم افطارات لهم واقامة الفعاليات الترفيهية.

وشكر د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه واسم أعضاء الهيئة الإدارية ملتقى رجال الاعمال على رعايتهم السخية للحفل، وشدد على أهمية التعاون بين التضامن والمؤسسات المختلفة والجهات المانحة من أجل المساهمة في رسم ابتسامة على وجوه الأطفال ومساعدة العائلات المستورة في المحافظة.

وقال:" اهتماما منا بالفئات المهمشة في محافظة نابلس ومن منطلق مسؤوليتنا المجتمعية في جمعية التضامن، نسعى لدعم وتقديم ما يلزم للاطفال الايتام بشكل خاص خاصة خلال شهر رمضان الفضيل.