الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفوز الثالث لنادي الزاويه الرياضي في بطولة المرحوم رياض حامد

نشر بتاريخ: 12/07/2014 ( آخر تحديث: 12/07/2014 الساعة: 16:40 )
سلفيت - معا : ضمن بطولة المرحوم رياض حامد الرمضانيه وبرعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت نادي الزاوية الرياضي يتغلب على نادي ياسوف بنتيجة 3 اهداف لهدف.

في بداية المباراة كان سيطرة لنادي ياسوف من اجل الفوز كون نادي ياسوف بحاجه الى ثلاث اهداف فارق من اجل التأهل وظهر التوتر على لاعبين الزاويه بدون مبرر وسرعان ما تقدم نادي ياسوف بهدف ولينتهي الشوط الاول بتقدم ياسوف بهدف نظيف .

مع بداية الشوط الثاني عاد نادي الزاويه الى الهدوء وتمكن السيطرة على مجريات المباراة من الالف الى الياء وبهجم من الجهه اليسرى تمكن اللاعب المتألق صفوت عطعوط الحصول على ركلة جزاء ترجمها المخضرم ساري قادوس الى هدف التعادل ، وبعد هذا الهدف هجمه سريعه لنادي الزاويه تمكن اللعب محمد فيصل من احراز الهدف الثاني بتسديده قويه ومتقنه.
|289110|
ومع دخول اللاعب الموهوب عبد الحميد اسامه يحرز نادي الزاويه هدفه الثالث عن طريق اللاعب المتالق احمد ابراهيم دحبور بتمريره سحريه من اللاعب عبد الحميد اسامه لتنتهي المباراة بفوز الزاوية 3 -1 .

علما بان إدارة نادي الزاويه الرياضي اقام وجبة افطار للفريق الاول والثاني في مقر النادي بحضور المهندس عمر السلخي رئيس الهيئه الاداريه بمركز عبد القادر ابو نبعه الثقافي.
رئيس نادي الزاويه الرياضي غسان عبد اللطيف شكر كل الشخصيات الاعتباريه التي تحضر وتشجع الفريق بدايا من رئيس بلدية الزاويه نعيم حموده والمهندس عمر السلخي والاخ نعمان عمر حاحب شركة البركه ستورز.