الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم ومدراء الاجهزة الامنية يتبرعون بالدم لصالح غزة

نشر بتاريخ: 13/07/2014 ( آخر تحديث: 13/07/2014 الساعة: 16:33 )
طولكرم - معا- تبرع محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل ومدراء الاجهزة الامنية وقائد منطقة طولكرم بالدم لصالح جرحى العدوان الاسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة، حيث وجه اللواء كميل دعوة لجميع المواطنين في محافظة طولكرم بضرورة التوجه والتبرع بالدم خاصة مع وجود الاعداد الكبيرة من المصابين والذين هم بامس الحاجه لوحدات دم لإنقاذ حياتهم.

وقال كميل في تصريح صحفي إن الاحتلال ينفذ في غزة جريمة إباده ضد شعبنا حيث يضرب عرض الحائط كل المواثيق والاعراف الدولية، مؤكداً ضرورة دعم أهلنا في القطاع والتوجه للمشافي التي تم الاعلان عنها وهي مستشفى ثابت ثابت الحكومي ومستشفى الزكاة من أجل التبرع بالدم، موضحاً أن وزارة الصحة الفلسطينية سوف تنقل هذه الوحدات إلى مشافي القطاع.

وأهاب د. كميل بالمواطنين في كل مكان بضرورة التبرع بالدم، موضحاً ان اعداد المصابين في تزايد نتيجة عنجهية الاحتلال وقصفه للمدنين والاطفال والنساء والشيوخ واتباع سياسة الارض المحروقة، مشدداً على أهمية هذه المناصرة التي من شأنها الحفاظ على حياة أحد الجرحى.

يشار أن حملة التبرع بالدم لصالح جرحى العدوان الاسرائيلي في قطاع غزة، إنطلقت منذ الساعة العاشرة صباحاً في كل من المستشفى الحكومي ثابت ثابت ومسشتفى الزكاة، حيث يمكن للمواطنين التوجه والتبرع بالدم.