الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح قلقيلية تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي غزة

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 14/07/2014 الساعة: 03:37 )
قلقيلية - معا - شارك العشرات من كوادر فتح في محافظة قلقيلية بحملة التبرع بالدم التي دعت لها الحركة حيث توجه العشرات يتقدمهم امين السر محمود ولويل والمحافظ رافع رواجبة واعضاء لجنة الاقليم الى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي وتبرعوا لصالح المصابين في قطاع غزة.

وقال محمود ولويل امين سر حركة فتح في قلقيلية ان حركة فتح كانت وما زالت الرائدة في دعم ابناء شعبها ماديا ومعنويا وان دم ابناء الحركة هو ارخص شيء يمكن ان يقدم لاشقائهم في القطاع الذين يرون بدمائهم ارض الوطن الطاهرة.

واكد ولويل ان المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني لطالما وجد الاحتلال جاثما على ارضه وان يد الفلسطينيين ستبقى ممدودة لسلام ينشده الشعب الفلسطيني لاستسلام تريده اسرائي وحكومتها.

من جانبه بين اللواء رافع رواجبة ان ابناء الشعب الفلسطيني في هذه اللحظات متماسكون خلف عدالة قضيتهم ولن يرهبهم التصعيد الاسرائيلي مطالبا المجتمع الدولي لضرورة التدخل لوقف العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني والذي تحاول اسرائل من خلاله ان تبرهن للفلسطينيين ان قوتها الحربية اقوى من قوة السلطة الفلسطينية الدبلوماسية.

هذا وكانت مسيرة للسيرات قد انطلقت من وسط مدينة قلقيلية وجابت شوارعها تنديدا بالمجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال بحق الفلسطينيين في قطاع غزة .