الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال بطولكرم تنظم مسيرة بذكرى انطلاقتها وتنديدا بالعدوان

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 14/07/2014 الساعة: 12:57 )
طولكرم -معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضرورة التحرك شعبيا من خلال تصعيد المقاومة الشعبية وتطوير أشكال وأساليب النضال الشعبي والجماهيري وسياسيا من خلال التحرك على المستوى الدولي والعربي ومن خلال إطلاق حملة دبلوماسية شاملة في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال وفضح وإدانة العدوان الحربي الاحتلالي الغاشم الذي يستهدف أبناء شعبنا في قطاع غزة عبر القصف الهمجي وإطلاق الصواريخ وسفك الدماء وارتكاب المجازر البشعة ، معتبرة هذه الجرائم جرائم حرب ضد الإنسانية وتستوجب على المجتمع الدولي التحرك العاجل لتوفير الحماية لأبناء شعبنا .

جاء ذلك خلال مسيرة نظمها فرع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم مساء أمس إحياء للذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة الجبهة التي تصادف الخامس عشر من تموز كل عام ، وتضامنا مع أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة وتنديدا بتواصل العدوان وحرب الإبادة الهمجية التي يقوم بها الاحتلال وبدعم سافر من قبل الادارة الأمريكية المنحازة للاحتلال .

هذا وانطلقت المسيرة من أمام مكتب الجبهة بمدينة طولكرم وتقدمها حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة ، ومحمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة وقيادة الجبهة وأعضاء لجنة الفرع وجابت شوارع المدينة قبل إن تنضم لمسيرة جماهيرية نظمتها فصائل العمل الوطني تنديدا بالعدوان الإسرائيلي الغاشم .

ودعت الجبهة في محافظة طولكرم المجتمع الدولي للتحرك العاجل لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها والكف عن سياسة الكيل بمكيالين والمساوة بين الضحية والجلاد ، مؤكدة إن المجتمع الدولي إن لم يتحرك لوقف هذا العدوان فسيكون شريكا ومتواطئا مع الاحتلال وسيكون ذلك بمثابة ضوء اخضر لحكومة الإجرام الإسرائيلية بمواصلة إجرامها وحماقاتها باتجاه سفك المزيد من الدماء الفلسطينية .

وأكد محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي، سكرتير فرع طولكرم أن كافة الاعتداءات وأشكال الإرهاب الذي يمارسه الاحتلال لن يثني شعبنا عن مواصلة طريق النضال من اجل الحرية والاستقلال، ولن تكل من إرادة وعزيمة وصمود شعبنا ، وان ممارسات وعدوان الاحتلال وكافة الضغوط الأمريكية والإسرائيلية ستفشل في فرض الاستسلام السياسي على شعبنا المناضل الذي سيواصل مسيرة كفاحه الوطني على درب الحرية والعودة والاستقلال وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وأضاف علوش إن ذكرى الانطلاقة المجيدة ، ذكرى انطلاقة الجبهة محطة نضالية وكفاحية متجددة نجدد من خلالها العهد والوفاء للشهداء والأسرى والمناضلين ، نجدد العهد للقائد المؤسس الخالد فينا د. سمير غوشة الذي غرس فينا قيم ومعاني النضال ، معاهدا شهداء شعبنا وشهداء الجبهة إن تستمر مسيرة النضال على درب الحرية وتحقيق أهدافنا الوطنية العادلة .