الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عثمان ابو غربية: علينا جميعا ان نقف بكل شجاعة في خندق المقاومة

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 14/07/2014 الساعة: 15:56 )
عثمان ابو غربية: علينا جميعا ان نقف بكل شجاعة في خندق المقاومة
القدس - معا - توجه عثمان ابو غربية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بالتقدير لابناء حركة فتح لدورهم في المقاومة وحماية شعبهم وفي معركة الشعب الفلسطيني في القطاع دفاعا عن الارض والانسان، قائلا :" اشد على اياديكم باسم الحركة وقيادتها واقول لكم انتم ابناء الحركة المخلصون".

واضاف ابو غربية ان هذه المعركة هي معركة كل فلسطيني وعلينا جميعا ان نقف بكل شجاعة ووضوح في خندق الدفاع عن شعبنا وعن المقاومة وموقفها المشرف الذي نهض بمعنويات كل فلسطيني حر شريف، ومن واجبنا جميعا كل ان يتحمل مسؤولياته من موقعه وان يتكامل هذا التحمل للمسؤولية بين الميدان والصمود ومواجهة العدوان والعمل السياسي الذي يشد من ازر المعركة، ويوفر لها الخيارات.

وقال ابو غربية :" من حق الذين يقاتلون على الارض انفسهم ان يحددوا الخيار وان يأخذوا وفقا لظروفهم بالمبادارة التي تخدمهم او ان لا يأخذو حسب تقديرهم للتداعيات المحتملة".

واختتم تصريحه " كل التحية لوقفة العز من ابناء شعبنا وفاء لدماء الشهداء وفي مواجهة هذا العدوان الاجرامي العنصري البغيض"، مؤكدا انه من واجب كل فتحاوي ان يلتزم في هذا الاطار لأنه خيار الحركة ودورها الوطني الطليعي وتاريخها النضالي المشرف.