الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقيم امسيتين للايتام

نشر بتاريخ: 14/07/2014 ( آخر تحديث: 14/07/2014 الساعة: 17:54 )
نابلس- معا - أقامت جمعية التضامن الخيرية امسيتين وإفطارين للأيتام الذين ترعاهم في مدينة نابلس، وذلك ضمن فعاليات مشروع "إفطار صائم" في الأراضي الفلسطينية بتبرع كريم وسخي من فاعلي خير بالمحافظة.

حيث انه الافطار الاول في منتجع حياة نابلس، حضره حوالي 300 يتيم مع امهاتهم إضافة الى رئيس وبعض أعضاء مجلس إدارة جمعية التضامن الخيرية وعدد من الشخصيات الاعتبارية، فيما تضمن برنامج الحفل أمسية ترفيهية للأيتام وفقرة رسم على الوجوه ومسابقات وعدد من الفقرات الترفيهية التي ادخلت الفرحة على قلوب الطفال ورسم الابتسامة على وجوههم وفي اخر الحفل وزع فاعل الخير الهدايا على الاطفال مما ملئ السعادة قلوبهم.

اما الافطار الثاني فكان لـ 30 يتيما وعائلاتهم في مطعم الفروج الطازج حيث جلس الاطفال وعائلاتهم وبعد تلاوة حديث الصائم وشرب الماء قاموا بالافطار وتناولو الحلويات وفي نهاية الافطار تم توزيع الهدايا على الاطفال.

وتقدم أهالي الأيتام بالشكر والتقدير والعرفان لفاعلي الخير على لفتتهم الكريمة التي كان لها الأثر الطيب في نفوس الأيتام وأهاليهم.

وأكد مقبول أن الجمعية ستبذل كل ما بوسعها ووفق الإمكانات المتاحة للأنشطة الهادفة الى رعاية الايتام، مبينا أن ذلك الامر يتطلب دعما متواصلا من قبل رجال الاعمال وفاعلين الخير كونها من ابواب الخير الذي حث عليها الدين الحنيف.

من جهته أعرب د. علاء مقبول عن تقديره لفاعلي الخير ولجميع المؤسسات المحلية والمتبرعين من داخل فلسطين وخارجها لتنظيم مشروع "إفطار صائم" لهذا العام والذي اشتمل على مرحلتين تضمنت الأولى توزيع آلاف الطرود الغذائية على اسر الايتام والمحتاجين والفقراء والمرحلة الثانية تنظيم افطارات جماعية رمضانية لفئات الايتام والتي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك.

من جانبه وجه الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وكافة اعضاء الهيئة الادارية فيها الشكر لفاعلي الخير على دعمهم لتنظيم إفطار رمضاني للأيتام الذين ترعاهم الجمعية.