الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خمسة شهداء في اليوم الثامن للعدوان.. والقصف مستمر

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 18:25 )
غزة- معا - اعلن الدكتور اشرف القدرة عن استشهاد ثلاثة مواطنين في قصف استهدف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ليرتفع بذلك عدد شهداء اليوم الثامن للعدوان على غزة الى خمسة شهداء، وحصيلة العدوان الى 192 شهيدا و1400 جريح.

واكد القدرة ان الشهداء هم المواطن سليمان ابو لولي 33 عاما، وعطا العمور 58 عاما، وبشرى خليل زعرب 53عاما في قصف على خانيونس.

وأكدت مصادر طبية في وقت سابق وصول جثماني شهيدين لمجمع ناصر الطبي في قصف جرى استهدفهما في منطقة المحررات في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة أنه تم التعرف على اسم احد شهداء محافظة خان يونس وهو الشهيد اسماعيل سليم النجار 46 عاما والشهيد الاخر هو الشهيد محمد احمد ابراهيم النجار 49 عاما.

وواصلت طائرات الاحتلال قصف مناطق مختلفة من قطاع غزة واستهدفت مدينة غزة بسلسلة غارات كما استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي منزل يعود للمواطن حمدي الريفي في حي التفاح .

وواصلت المدفعية الاسرائيلية قصفها المتواصل شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وكان اثنان من المواطنين بينهم مسنة استشهدوا خلال قصف اسرائيلي استهدف دراجة نارية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء .

وقال الطبيب اشرف القدرة الناطق باسم ورزارة الصحة ان المواطنة بشرى خليل زعرب رفح (53 عاما) استشهدت شرق رفح واصيب اخر بجراح خطيرة.

وواصل الطائرات الاسرائيلية قصف منازل السكان ودمرت منزلين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة احدهما يعود لمستشار هنية د باسم نعيم فيما قصفت الطائرات في الساعة السابعة والنصف منزلا في مخيم الشاطئ ومنزلا في بلدة بيت لاهيا يعود لعائلة عبد النبي قرب مسجد شادي حبوب ببيت لاهيا شمال القطاع.

واصيب اربعة مواطنين جراء استهداف برج من أبراج الشيخ زايد شمال القطاع التي تعرضت للقصف اكثر من مرة.

يتبع..