الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع تطلق مهرجاناتها الرياضية لنصرة غزة

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 13:22 )
القدس- معا : تواصل الأكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية وبرعاية اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع مهرجان "نصرة غزة العزة" الرياضي الاول، الذي أنطلق من القدس الاسبوع الماضي ثاني يوم من أيام العدوان الغاشم على آهلنا العزل وعائلاتنا وأستهداف منشآتنا الرياضية، وأرتقاء عدد من الشهداء الرياضيين في هذا العدوان.

وقد نظمت اللجنة الوطنية وبعد الأفطار مهرجانها الرياضي ووقفة رياضية من أبناء مدينة خليل الرحمن والقدس العاصمة للتضامن مع أخوانهم المحاصرين في قطاع غزة الذين تستهدفهم طائات ال اف 16 العمياء.

وقد بدء المهرجان الذي أقيم في نادي بيت المقدس الرياضي في الخليل وبأشراف المدرب القدير توفيق غانم بكلمة من الامين العام للجنة الوطنية لمناهضة التطبيع جهاد عويضة، الذي اكد فيها تضامن الكل الفلسطيني مع العدوان الأعمى على الأطفال والنساء والشيوخ والرياضيين وأستهداف الملاعب والنشآت ومباني الاندية الرياضية من قبل الطائرات الحربية الاسرائيلية، في ظل الصمت العربي والدولي لهذا العدوان، مؤكدا ان هذا المهرجان ما هو ألا رسالة تضامن من أطفالنا في مدينة القدس ومدينة الخليل لنظرائهم في قطاع غزة.

وقد شمل المهرجان على في عروض في فنون الكونغ فو والكراتيه بأشراف مدرب المنتخب الوطني توفيق غانم وبحضور رئيس الأكاديمية الامين العام للجنة الوطنية جهاد عويضة وعدد من الحضور والأهالي.

وقد قدم المدرب توفيق غانم وأطفال الكونغ فو التابعين لنادي بيت المقدس الرياضي عروضا فنية رائعة ، وتميز في الأداء اللاعبين الناشئين من جيل 6 سنوات فما فوق، في رياضتي الكونغ فو والكراتيه.