الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 15:12 )
قلقيلة- معا - تقدم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بالتهنئة والتبريكات إلى طلبة الثانوية العامة الناجحين وذويهم لهذا العام في محافظة قلقيلية وعموم فلسطين، قائلاً " أن شعبنا ورغم ما يمارس ضده من مؤامرات وقتل استطاع أن يعبد طريق التحرير بالنجاح، مضيفاً أن أبناءنا الطلبة وفلذات أكبادنا هم المخزون الاستراتيجي لبناء دولتنا المستقلة" متمنياً لهم التوفيق في المراحل القادمة والتي تشكل معالم شخصيتهم وتحدد مستقبلهم.

ودعا المحافظ إلى بذل المزيد من الجهد لمن لم يحالفهم، مؤكداً أن الفرصة لم تفت وعليهم بذل جهد أكبر ليحققوا النجاح الذي حققه زملاؤهم.

وهنأ المحافظ شرين بسام أحمد شواهنة الحاصلة على معدل 99.3% من مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية لتكون احد العشر الأوائل في الفرع الأدبي على مستوى الوطن.

وأشاد المحافظ بجهود وزارة التربية والتعليم وشكر مديرية التربية والتعليم على الجهود الجبارة التي بذلتها لإنجاح امتحانات الثانوية العامة والجهود التي قدمتها الهيئات التدريسيه على مدار العام الدراسي لتكون النتائج بهذا الشكل المشرف، وثمن دور كافة المؤسسات التي عملت من اجل إنجاح سير العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة.

وأشاد المحافظ بجهود المؤسسة الأمنية وفي مقدمتهم جهاز الشرطة التي واكبت كافة مراحل الامتحانات العامة ووفرت الأجواء الملائمة للطلبة.
وأهاب المحافظ بالمواطنين ضرورة احترام المشاعر العامة والوفاء لدماء الشهداء الذين يسقطون يومياً في قطاع غزة، مطالباً إياهم بعدم إطلاق الألعاب النارية، وإلغاء المظاهر الاحتفالية إكبارا وإجلالا لدماء الشهداء.