الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الاعمال الاماراتية تقيم حفل افطار لأيتام محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 14:42 )
نابلس- معا - أقامت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر مكتبها في فلسطين أمسية رمضانية ضمت 500 يتيم ممن تكفلهم جمعية التضامن الخيرية وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

حضر الحفل الذي نظمته جمعية التضامن الخيرية محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ومدير هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ابراهيم الراشد ومدير العلاقات العامة في الشرطة رائد ابو غربية ومدير العلاقات العامة في جامعة النجاح خالد مفلح ومفتي القوات المسلحة وواعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وطاقم عمل قسم الايتام ومجموعة من المسؤولين والفعاليات الفلسطينية المجتمعة ومدير التربية والتعليم د. محمد عواد وومثل عن الطائفة السامرية ومدير داخلية نابلس واعضاء لجنة زكاة نابلس وعدد من الشخصيات.

وفي كلمة د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية في حفل الأيتام أكد أنه يقدر عمل الهيئة الخيرية ويعرف مدى إخلاصهم وعطائم وحبهم لفلسطين التي كانت على الدوام حاضرة في قلبه وعقله ووجدانه وبعدها كلمة المحافظ وكلمة المفتي وكلمة هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية.

كما أكد ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأاعمال الخيرية الاماراتية في الأراضي الفلسطينية إعتزاز الهيئة بإحياء موائد الرحمن للعمل الانساني على أرض فلسطين من خلال افطار الايتام في التضامن لتكريم الايتام وقال إن هيئة الاعمال الخيرية ثمرة من توجيهات القيادة الاماراتية.

وأعرب د. مقبول عن اعتزاز نابلس وفلسطين كلها بأن تكون محطة ليوم زايد للعمل الانساني مشيدا بالأيدي البيضاء في الامارات وهيئة الأعمال الخيرية التي تؤمن للايتام أكبر شبكة أمان لهم في فلسطين.

وأشاد بدور الهيئة في تكريس الحب لعمل الخير في للايتام ودعمهم لفلسطين على الدوام .. وثمن دورها ودور والمؤسسات الخيرية الاماراتية الآخرى على الأرض الفلسطينية ..مؤكدا أن لها بصمات مشهودة في كل مكان.

فيما قدمت فرقة أحباب المصطفى تواشيح دينية وأهازيج فنية .وقد تم توزيع الهدايا في نهاية الحفل.