السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل وبلدية يطا توزعان مساعدات مالية لتعزيز صمود المواطنين

نشر بتاريخ: 15/07/2014 ( آخر تحديث: 15/07/2014 الساعة: 16:15 )
الخليل- معا - وزعت محافظة الخليل وبلدية يطا، اليوم الثلاثاء، مساعدات مالية على 12 مواطناً من المتضررين في ظل ممارسات الاحتلال جراء الحملة العسكرية الاخيرة على مدينة يطا.

وقال نائب رئيس بلدية يطا جمال بحيص: بأن هذه المساعدات التي قدمتها بلدية يطا ومكتب محافظ الخليل تأتي في سياق تعزيز صمود المواطنين المتضررين في ظل الحملة العسكرية الاسرائيلية التي استهدفت مدينة يطا والتي الحقت اضراراً مادية بالكثير من ممتلكات المواطنين ومساكنهم.

وأشار بحيص الى ان البلدية ستعمل بكل جهودها لتقديم المساعدات للمتضررين لتعزيز صمودهم في ظل الهجمة التي طالت كل مرافق الحياة، مشيداً بدور محافظة الخليل التي تعمل على تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين ضمن إمكانياتها لدعم صمودهم وثباتهم.
|289465|
وثنى ممثل محافظ الخليل فريد اعمر على صمود المواطنين في مدينة يطا جراء السياسة الممنهجة والمتواصلة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي الرامية لتهجير السكان لا سيما في مسافر يطا والتجمعات السكانية فيها، داعياً المواطنين للمزيد من لصمود والثبات في ارضهم لمواجهة هذه السياسة الاستيطانية الاحتلالية.

وحضر توزيع المساعدات المالية على المتضررين مدير بلدية يطا ناصر ربعي، ومدير الشؤون المالية د. ياسر أبو تحفه، ومدير التنمية والعلاقات العامة م. إبراهيم الشامسطي، والطاقم الاعلامي.