السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: كلنا بخندق واحد في مواجهة العدوان وشعبنا لن يركع

نشر بتاريخ: 18/07/2014 ( آخر تحديث: 18/07/2014 الساعة: 05:06 )
رام الله - معا - طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بموقف عربي ودولي رسمي وشعبي ضاغط على اسرائيل، لايقاف عدوانها ضد الشعب الفلسطيني . وحذرت من اتساع دائرة جرائم جيش حكومة دولة الاحتلال ، وارتفاع وتيرة المجازر ضد ملايين المواطنين في قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم الحركة احمد عساف في بيان صدر اليوم :" اننا على ادراك كامل وايمان لايتزعزع بأن شعبنا الفلسطيني العظيم الصابر الصامد المقاوم بسلاح حقه في الحياة والحرية والاستقلال ، لن يركع ولن يستسلم".

واضاف عساف :" يجب ان يعلم الجميع ان شعبنا كله وبكل قواه في خندق واحد، نواجه العدوان بوحدة وطنية، ونعزز أركان صمود شعبنا القادر على تحطيم أهداف حكومة وجيش الاحتلال العسكرية والسياسية ".

وطالبت فتح على لسان المتحدث باسمها بموقف عربي ودولي رسمي وشعبي ضاغط على حكومة اسرائيل لإيقاف عدوانها على الشعب الفلسطيني فورا ، والانصياع لندءات المجتمع الدولي ، وحذرت من مجازر جديدة ضد شعبنا في قطاع غزة اثر التطورات الميدانية الخطيرة.

وطالبت فتح بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية الفلسطينية لمنع دولة الاحتلال من تحقيق اهداف العدوان وعبرت عن ثقتها بصبر وصمود وقوة ارادة الشعب الفلسطيني الذي تسعى قيادته برئاسة الرئيس ابو مازن الى فك طوق النيران والدمار والموت عنه، وتسعى بما اوتيت من قوة وحكمة لإيقاف عجلة العدوان الاسرائيلي وحفظ أرواح ودماء المواطنين الفلسطينيين .