الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يتراس اجتماع طارىء للمجلس التنفيذي والاجهزة الامنية في المحافظة‎

نشر بتاريخ: 19/07/2014 ( آخر تحديث: 19/07/2014 الساعة: 14:33 )
الخليل - معا - ترأس محافظ محافظة الخليل اجتماعا مشتركا طارئا للمجلس التنفيذي و الاجهزة الامنية في المحافظة لمناقشة الاوضاع الراهنة التي تمر بها المحافظة والوطن.

واكد المحافظ كامل حميد، على اهمية التواصل والتنسيق ما بين المؤسسات الحكومية مع بعضها البعض وباقي المؤسسات والقطاعات الاخرى و اهمها الامن الذي ابدى تجاوباً مشكورا و اداء لافت للأنظار في الاونة الاخيرة، شاكراً الجهود الحثيثة التي ادت الى القاء القبض على مصنع للمخدرات، مبرقاً التحية و الاكبار للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن.

كما اشاد بنجاح تجربة امتحان الدارسة الثانوية العامة وشدد عل اهمية الالتزام بالقرارات والسياسات الصادرة عن القيادة العليا حرفياً وخاصة فيما يتعلق بالخدمات وكرامة المواطن والحريات العامة.

وقال المحافظ ان القطاع الحكومي هو المسؤول بشكل رئيس عن تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين من صحة وتعليم وشؤون وغيرها من خدمات مهمة والنهوض بالأداء يعني الارتقاء بمستوى ومضمون الخدمة لكسب ثقة المواطن ورضاه، ولفت الى استعداده العالي لتقديم العون والمساندة الى مدراء الوزارات الحكومية في المحافظة للنهوض بها من خلال دعم مطالبهم لدى وزرائهم.

و اوضح حميد ان الامن و الامان حق لكل مواطن وعليه ستطال يد القانون والعدالة كل من ينتهك سيادة القانون ويعبث بأمن واستقرار المجتمع منوهاً ان لن يكون هناك استثناء لأحد مهما كانت صفته.

وفي العنوان السياسي ثمن عطوفة المحافظ على الموقف البطولي لغزة هاشم ولشهدائها وجرحاها معتبراً ان هذا الصمود هو صمود اسطوري مبيناً ان محافظة الخليل ايضاً مستهدفة اسرائيلياً حيث شهدت المحافظة تصعيداً خطيراً في الشهر المنصرم بزعم وبدون زعم لتمرير برنامج اليمين المتطرف الذي تبنته حكومة الاحتلال مما اوجد حمى من الانتقام المسعور من كل المحافظة بلا استثناء وهو ما تسبب بسقوط الشهداء والجرحى والمعتقلين والخسائر المادية بأرقام مرتفعة وهو ما يقطع الشك باليقين ان هناك حقداً دفيناً يغلفه استهداف مبيت للمحافظة مشدداً في الوقت نفسه ان محافظة الخليل سوف تبقى عصية على الدوام في وجه المحتلين وعصاباته وتطرق عطوفة المحافظ الى بعض الموظفين العاملين في الدولة والذين يغردون خارج السرب عبر شبكات التواصل الاجتماعي بان عليهم الالتزام الكامل والشامل بالنظام والقانون.

وفي نهاية الاجتماع قدم عطوفة المحافظ التهنئة والمباركة للجميع بمناسبة الشهر الفضيل ولطلبة التوجيهي و اولياء امورهم بمناسبة النجاح.