الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استهداف منزل وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة وتسويته بالأرض

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 16:48 )
غزة -معا - دارة الإعلام بالوزارة:استنكرت وزارة الشباب والرياضة المجازر البشعة التي تقترفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والجرائم اليومية التي حصدت حتى هذه اللحظة ما يقارب (300) شهيد وما يزيد عن (3000) جريح معظمهم من الأطفال والنساء، وطالبت الوزارة في بيان أصدرته صباح الأحد، بضرورة التدخل الفوري لحماية المدنيين العزل الذين تستهدفهم قوات الإجرام الصهيوني كل لحظة منذ بداية العدوان، وحمَلت الوزارة المجتمع الدولي مسئولية ما يجري من جرائم بحق الإنسانية وقصف البيوت الآمنة وقتل المواطنين بدون أي تحرك يلجم هذه الجرائم وكأن العالم لا علاقة له بمأساة الفلسطينيين.

كما استنكرت الوزارة استهداف المنشآت الرياضية والملاعب والأندية ومنازل الرياضيين، وآخرها منزل وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، المكون من أربع طوابق ويأوي (6) عوائل، في جريمة جديدة بحق ممتلكات ومأوى المواطنين.

وطالبت الوزارة بموقف دولي واضح لوقف هذه الجرائم، خاصة من المؤسسات الرياضية الدولية، وفرض عقوبات دولية على الاحتلال الذي لم يلتزم بأي اتفاقيات أو التزامات بعدم استهداف أو المس بالرياضة الفلسطينية.

وفي ختام البيان أكدت الوزارة وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في صموده في وجه هذه الجرائم البشعة، حتى تحقيق المطالب العادلة بفك الحصار ووقف العدوان.