الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة المرابطين تدين محرقة غزة

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 13:45 )
القدس -معا - اصدرت هيئة المرابطين بالقدس الشريف بياناً ، استنكرت فيه استمرار محرقة غزة على يد الجيش الاسرائيلي الذي يصب حمم نيرانه ، ويصوب آلة حقده وتدميره فوق رؤوس الأبرياء من شعبنا من نساء وأطفال وشيوخ .

وقالت إن حقيقة كون 50% من ضحايا القصف الاسرائيلي الوحشي هم من الأطفال ، يظهر مدى ساديه هذا الاحتلال ، وتلذذه في سفك الدم ، وهو الذي يحاول أن يظهر نفسه حريصاً على تجنب الأخطاء .

واضافت "إن مدرسة جرائم الحرب التي يفتتحها استاذ المجازر الجماعية نتنياهو عبر الآف الاطنان من القذائف والمتفجرات والصواريخ ، فوق وسط سكان مزدحم ، لا بد وأن تدمر البنية التحتية وتزهق الأرواح وتروع الامنين ، وتخلف الاشلاء والجرحى ، إن مناظر الأشلاء الممزقة للأطفال ، وللعائلات الآمنة ، وللبيوت المدمرة ، قد هزّ الضمير الانساني ، قد أعاد إلى الاذهان أبشع المجازر التي اقترفت ضد البشرية . منذ هولاكو وحتى صبرا وشاتيلا وقانا مروراً بالمحرقة النازية وصولاً إلى المحرقة الاسرائيلية ضد غزة ".

واكدت إن المطلوب اليوم تقديم رؤساء عصابة الاجرام الاسرائيلية من الحكومة الارهابية ، وحتى ضباط الجيش الملطخة اياديهم بالدم الانساني الطاهر ، إلى المحكمة الدولية فوراً . وإن المطلوب اليوم إنهاء الاحتلال الاسرائيلي، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، وذلك عبر اوسع وقفة عربية واسلامية وعالمية ، ضد فظاعة الاجرام الاسرائيلي .