الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة موظفي وزارة الاتصالات تنظم وقفة تضامنية مع غزة

نشر بتاريخ: 20/07/2014 ( آخر تحديث: 20/07/2014 الساعة: 14:57 )
رام الله -معا - نظمت نقابة الموظفين العموميين في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاحد في مقر الوزارة، وقفة تضامنية دعماً لصمود أبناء شعبنا في قطاع غزة، واستنكاراً للعدوان الاسرائيلي المتواصل هناك.

وشارك في هذه الوقفة المدراء العامين وعددا من موظفي الوزارة، ورفع المشاركون لافتات تعبر عن التضامن الكامل مع غزة وأطفالها، ومشددة على وحدة الشعب والأرض والقضية والنضال بين الضفة وغزة، وكافة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.

وعبر المشاركون عن استيائهم من الصمت الدولي المريب على هذه الجرائم، والتي تجلت بالمجزرة البشعة التي ارتكبها الاحتلال النازي صباح هذا اليوم في حي الشجاعية، حين أمعن جيش الاحتلال الارهابي في قصف الحي بالقذائف والرصاص، دون اكتراث بمن فيه من أطفال ونساء ومدنيين، في انتهاك جديد وصارخ لقواعد القانون الدولي والانساني، أمام أعين العالم.

وفي السياق ذاته أكدت النقابة في بيان لها وزعته على المشاركين في هذه الوقفة أن كل هذا القتل والارهاب والترويع التي تنفذه الة الحرب الاسرائيلية، لن يثني شعبنا على مواصلة نضاله وعمله الدؤوب للوصول الى الحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.