الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكثيف القصف على اسرائيل: بين صافرة الانذار والاخرى صافرة انذار

نشر بتاريخ: 21/07/2014 ( آخر تحديث: 21/07/2014 الساعة: 18:15 )
بيت لحم - معا- وفي اخر احصائيات القصف قالت مصادر اسرائيلية ان صاروخين اطلقا من قطاع غزة سقطا في منقطة اشكول بالنقب الغربي .

وتبنت كتائب القسام قصف عسقلان ب 5 صواريخ غراد.

وفي وقت سابق قصفت المقاومة الفلسطينية ظهر " الاثنين" مدن عسقلان وسدود وبار توفيا بأ 14 صاروخا دون ان تسفر عن إصابات حسب الادعاء الإسرائيلي .

كما اعلنت مصادر اسرائيلية عن سقوط صاروخ على شكول وصفارات الانذار تدوي مجددا في المنطقة الصناعية بمدينة عسقلان.

ووفقا لادعاء الجيش الإسرائيلية تم اعتراض 6 صواريخ في سماء عسقلان فيما سقطت بقية الصواريخ في مناطق مفتوحة باستثناء صاروخ أصاب منزلا في مدينة سدود والحق أضرارا مادية كبيرة .

وفي وقت سابق اعترفت إسرائيل بسقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بمنطقة رئيشون ليتسيون جنوب تل أبيب ما أدى إلى اندلاع حريق بالمكان.

وتعرضت مدن اسدود وعسقلان والجديرة ويبنى وكريات ملاخي ورحفوت ورشيون لتسيون ومناطق جنوب تل أبيب ومحيط القدس "بيت شيميش" ، لقصف صاروخي من قطاع غزة .

وبحسب مراسل القناة العاشرة فان أكثر من 20 صاروخا اطلقت على مرحلتين في وقت قصير، مشيرا الى ان "القبة الحديدية" اعترضت عددا من الصواريخ في حين سقط عدد أخر في مناطق مفتوحة .

وسقط 4 صواريخ على مدينة سديروت وأصاب احدها منزلا خالي من السكان بشكل مباشر ما تسبب في وقوع اربع اصابات ثلاثة منهم بالهلع حريق نتيجة انفجار انبوبة غاز في المنزل .

وذكرت المواقع العبرية بأن القصف الصاروخي تواصل منذ ساعات الفجر الأولى على المجلس الاقليمي "ساحل عسقلان" ، والمجلس الاقليمي "شاعر النقب" و"شدي النقب" والمجلس الاقليمي "اشكول" ومدينة سديروت ومنطقة "أيرز" ، حيث اصاب صاروخ بشكل مباشر أحد المنازل في المجلس الاقليمي "شاعر النقب" محدثا أضرار مادية دون تسجيل اصابات في الارواح .

وأشار مراسل القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي في المنطقة الجنوبية بأنه سقط أكثر من 30 صاروخا وقذيفة هاون منذ فجر اليوم على البلدات والمدن المحيطة بقطاع غزة .