السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محترفون اردنيون يؤكدون الانعكاسات الايجابية لاحترافهم على الكرة الاردن

نشر بتاريخ: 21/07/2014 ( آخر تحديث: 21/07/2014 الساعة: 18:03 )
عمان - معا : أكد اللاعبون الاردنيون المحترفون في الخارج، على اهمية الانعكاسات الايجابية التي تجنيها الكرة الاردنية من وراء احترافهم في اندية خارجية قوية.

واعتبر المحترفون في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الاردنية أن الاحتراف يمنح اللاعب الاردني الثقة بالنفس، ويدفعه للدخول في منافسات قوية، تنعكس ايجابا على مستوى اللاعب خاصة على الجانب الفني.

وأكد لاعب المنتخب الوطني احمد هايل المحترف في صفوف فريق النادي العربي الكويتي، أن تجربته الاحترافيه في الكويت، انعكست ايجابا على مستواه الفني، في ظل المشاركة في منافسات قوية.

واعتبر هايل أن الامكانات المادية الكبيرة التي تتمتع بها اندية الخليج، تمنحها فرصة اقامة معسكرات خارجية قوية وعلى اعلى المستويات، وبالتالي انعكس ذلك على المستوى الفني.

واعتبر اللاعب امجد الشعيبي المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي، انه وبالرغم من حداثة عهده في الاحتراف في دوري الدرجة الاولى السعودي، إلا انه يشعر أن هناك فارقا في الامكانات المادية بين الاندية الاردنية والسعودية، ما يتيح للاندية السعودية فرصة اعداد فرقها بشكل لائق، وهو ما يشعر به اللاعب الذي يلعب في صفوف فرقها الكروية.

اما لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق نجران السعودي مصعب اللحام، فقد أكد أن تجارب الاحتراف التي يخوضها اللاعب الاردني، تنعكس ايجابا على مستواه الفني، بدليل التطور الذي طرأ على مستوى المنتخب الوطني مؤخرا، في ظل احتراف عدد كبير من لاعبي المنتخب في الخارج، وخاصة في الدوريات الخليجية.

وقال لاعب المنتخب الوطني عبدالله ذيب المحترف في صفوف فريق الرفاع البحريني: احترفت في الموسم الماضي في صفوف فريق العروبة السعودي، حيث المنافسة القوية والمستويات الفنية الرائعة، بشهادة وسائل الاعلام العربية التي اعتبرت الدوري السعودي من اقوى الدوريات العربية.

وأضاف : استفدت كثيرا من تجربة الاحتراف في العروبة، والان اسعى للاستفادة من تجربة الاحتراف في صفوف فريق الرفاع الغربي البحريني، مؤكدا اهمية الانعكاسات الاجيابية على مستوى اللاعب الاردني المحترف في الخارج.