الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 25 شابا بالرصاص الحي في مواجهات الخليل

نشر بتاريخ: 22/07/2014 ( آخر تحديث: 22/07/2014 الساعة: 02:33 )
اصابة 25 شابا بالرصاص الحي في مواجهات الخليل
الخليل- معا - اصيب الليلة، 25 شابا بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل شارع الشهداء وسط مدينة الخليل.

حيث هاجم المئات من الشبان الغاضبين من استمرار الاحتلال في جرائمه ضد السكان العُزل في قطاع غزة، الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما رد جنود الاحتلال باطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى لاصابة 25 بالرصاص الحي، وعدد آخر بالرصاص المطاطي، تم نقلهم الى مستشفى الخليل الحكومي بواسطة سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني.

وقال الدكتور وليد زلوم مدير مستشفى الخليل الحكومي، في حديث مع مراسل معا في الخليل، بان قسم الطوارئ في المستشفى قد تعامل مع 25 اصابة بالرصاص الحي غالبيتها في الجزء الاسفل من الجسد باستثناء حالتين في الجزء العلوي من الجسد، وحالة المصابين متوسطة.

وكانت مسيرة حاشدة دعت اليها حركة حماس، قد انطلقت بعد صلاة العشاء والتراويح من مسجد الحسين بن علي في شارع عين ساره، تضامناً مع قطاع غزة ودعماً للمقاومة ولصمودها امام آلة الحرب الاسرائيلية.

وطالب المشاركون في المسيرة كتائب الشهيد عز الدين القسام بالمزيد من العمليات العسكرية المؤلمة ضد الاحتلال، ومطالبين مقاتلي الكتائب بأسر المزيد من جنود الاحتلال.