الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم كسوة العيد لأطفال مركز الغد للتوحد

نشر بتاريخ: 24/07/2014 ( آخر تحديث: 24/07/2014 الساعة: 13:37 )
جنين- معا - سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان كسوة العيد تبرعت بها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، لصالح أطفال مركز الغد للتوحد في مدينة جنين.

وتم التسليم في مقر المركز بالتعاون مع المحافظة ومكاتب سر الحركية ، بحضور رئيسة المركز جمانة دراغمة ، و نائب قائد منطقة جنين المقدم محمد سلامة، ومديري جهاز المخابرات العامة ، والأمن الوقائي العميد محمد غنام، والعميد أمين السويطي، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح ، وعضو المجلس الثوري جمال الشاتي ، وإبراهيم الراشد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وأمين سر إقليم حركة فتح عطا أبو إرملية ، وأمين سر المكاتب الحركية احمد الأحمد ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية.

من جهته ثمن المحافظ رمضان تبرع فاعل الخير لهؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تعبر عن روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع المحلي ، ومشيدا بدور المركز على جهوده لخدمة هذه الفئة من الأطفال الذين هم بحاجة ماسة إلى الرعاية الصحية وتخفيف الأعباء المعنوية عن كاهل أسرهم واستيعابهم في المركز.

من جهاتها شكرت دراغمة المحافظ وأمانة سر المكتب الحركي على اهتمامهما ودعمهما لهذا المركز وأطفال التوحد من شانه أن يخفف المعاناة عنهم ويدخل الفرحة إلى وجهوهم ، ومثمنتا عاليا على تبرع هيئة الأعمال الإماراتية بتبرعها للأطفال.