الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مئات المواطنين يشاركون بحملة للتبرع بالدم لقطاع غزة في عصيرة

نشر بتاريخ: 24/07/2014 ( آخر تحديث: 24/07/2014 الساعة: 15:53 )
نابلس- معا - شارك مئات المواطنين بحمله التبرع بالدم التى دعت اليها عصيرة الشمالية شمال نابلس لدعم قطاع غزة تحت عنوان اغيثو غزة بالدم
فقد أم مئات المواطنين مراكز التبرع بالدم في بلدة عصيره الشمالية ضمن الحملة التي هدفت تعزيز روح التضامن في أهلنا قطاع غزة.

وقد أشار رئيس البلدية ناصر جوابره بان هذه الحملة ضمن سلسله من برامج دعم القطاع الصامد الذي يقدم التضحيات ، فيما أشار عمار ياسين ممثلا عن فصائل العمل الوطني بان هذه الحملة اقل شيء مكن تقديمه دعما لأهلنا في القطاع ردا على الهجمة الوحشية التي تستهدف المدنيين العزل الهادفة إلى كسر إرادة شعبنا، فيما أشار د. هاشم الشولي رئيس شعبة الهلال الأحمر ، بان هذه الحملة سوف تستمر بالقرى المجاورة.

وأوضح ضرغام ياسين مدير المختبر بان الحضور اللافت للمتبرعين بالدم يعكس مدى اهتمام المواطنين بدعم صمود أهلنا في القطاع وأشار انه لا بد من تعزيز الأشكال المختلفة لدعم صمود أهلنا في القطاع.
|290739|
وكانت بلدية عصيره الشمالية وفصائل العمل الوطني وشعبة الهلال الأحمر الفلسطيني وبالتعاون مع مختبرات مستشفى رفيديا ضمن حملة اغيثو غزه بالدم ردا على مجازر الاحتلال التي ينفذها في قطاع غزه الصامد.