الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تثمن جهود الأجهزة الأمنية في جنين في تطبيق النظام والقانون

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 17:13 )
جنين - معا - ثمنت حركة فتح في جنين دور الأجهزة الأمنية والشرطة في تطبيق القانون والنظام في مدينة جنين ضمن الجولات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في محاربة كل ما يخالف القانون.

واكد عامر السعدي أمين سر حركة فتح في جنين في حديث مع مراسلنا في جنين على أن التوجه التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والشرطة في محافظة جنين خطوة صحيحة في تطبيق القانون حيث استطاعت ضبط العشرات من الدراجات النارية غير القانونية وإتلافها حيث تسبب هذه الدراجات في إشكاليات كبيرة وإزعاج الناس وتعريضهم للخطر .

وأشار السعدي إلى أن حركة فتح والمؤسسات التابعة لها والمؤسسات الوطنية أعربت عن ارتياحها الكامل بما تقوم به الأجهزة الأمنية والشرطة في المدينة .

واكد السعدي على أن حركة فتح والمؤسسات ستضع امام الأجهزة الأمنية كل إمكانياتها لمساعدة ودعم الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون والنظام والذي سيصل إلى كافة الضفة الغربية ليعيش المواطن بحرية وأمان.

في نفس السياق أكد العقيد وسيم الجيوسي مدير مديرية شرطة محافظة جنين على أن الأجهزة الأمنية والشرطة ضبطت 13 دراجة نارية و3 سيارات غير قانونية ضمن العمل التي تقوم بها الأجهزة والشرطة في ضبط النظام والقانون.

كما أكد على أن الشرطة ستعمل ليل نهار من اجل حفظ الأمن والنظام ليعيش المواطن بكل طمأنينة ويشعر بالأمن والأمان في بلده.

مع العلم أن على رأس العمل العقيد وسيم الجيوسي مدير شرطة جنين ومدير المرور النقيب طارق الحاج ودوريات من المرور وحفظ النظام والنجدة.