الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة الخليل يتفقد منطقة باب الزاوية

نشر بتاريخ: 25/07/2014 ( آخر تحديث: 25/07/2014 الساعة: 05:14 )
الخليل - معا - قام وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بزيارة تفقدية إلى منطقة باب الزاوية وسط المدينة ليلة الخميس, حيث قام رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي برفقة أحمد حسونة وأحمد غازي القواسمي، و محمد جميل أبو منشار، أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومدير عام الغرفة المهندس جواد السيد، يرافقهم أمين سر تنظيم حركة فتح اقليم وسط الخلي عماد خرواط وعضو لجنة الاقليم أمجد أبو عصب بجولة تفقدية هناك, نظرا لحساسية المنطقة والظرف التي تمر به.

وتم خلال الجولة الاستماع إلى هموم التجار والمعاناة التي يمرّون بها، نظراً للاشباكات المتكررة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي مما يؤثر سلبا على الحركة التجارية في المنطقة التي تعتبر المركز التجاري للمدينة.

كما التقى الوفد بمسؤولي الأجهزة الأمنية في المنطقة وأشادوا مع تجار المنطقة بدورهم في حماية باب الزاوية من الزحف الاستيطاني.

وفي نهاية الجولة أكد الجميع على اهمية حماية منطقة باب الزاوية, كما أشادوا بصمود أهلنا في قطاع غزة جراء العدوان الهمجي واللاإنساني الذي يتعرضون له من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه، أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، على أن حفظ الأمن والنظام من أولويات عمل جهاز الشرطة، ويتجسد من خلال ممارسة الشرطة لاختصاصاتها على الوجه الأمثل، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الشرطة في مسيرتها المتقدمة لم تعد مجرد أداة إدارية محضة بل غدت عوناً للشعب والوطن في تحقيق أهدافه.